روح عالية في تدريبات الغرافة وراحة للأساسيين

ادي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة تدريبه الرئيسي مساء اليوم على إستاد خليفة الدولي استعدادا للمباراة النهائية التي تجمعه مع السد بعد غد السبت على كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

واقيم المران وسط حضور غفير لأقطاب الغرافة وسادت روح عالية أجواء المران الذي حرص خلاله المدير الفني البرازيلي باولو سيلاس على ابعاد مجموعة الأساسيين عن التدريبات القوية واكتفى بتدريب خفيف لتجنب حالة الإرهاق التي يعاني منها الفريق منذ فترة بسبب تواصل المباريات وعدم وجود فارق زمني بينها.

وبدأ المران باجتماع قصير للمدير الفني في منتصف الملعب وتحدث مع اللاعبين حول أهمية المباراة وضرورة التركيز من أجل ختام ناجح للموسم، وادى حراس المرمى تدريباتهم تحت قيادة مدرب الحراس يونس أحمد، فيما ادت المجموعة الأساسية تدريبات خاصة بالجري بالكرة بطول الملعب دون الدخول في التدريبات القوية لتجنب الإرهاق والإجهاد وضمت المجموعة كل من حامد شامي وجورج كواسي وإبراهيم الماجد وأحمد فارس وفهيد الشمري وأنس مبارك وعثمان العساس وفرهاد مجيدي ومؤيد حسن وتارديلي وزي روبيرتو، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبا قويا في منتصف الملعب تحت إشراف المدرب سيلاس الذي شارك في التقسيمة ثم تحول إلى بعض الجمل التكتيكية لهذه المجموعة.

وسادت أجواء من المرح المران وخصوصا أنه تواكب مع عيد ميلاد المهاجم البرازيلي تارديللي الذي قدم له اللاعبون التهنئة بهذه المناسبة وقام بمداعبة حامد شامي بوضعه على حامل المهمات وطاف به الملعب فيما كان قائد الفريق المغربي عثمان العساس يقوم بالتسجيل مع قناة الكأس فقطع التسجيل وسط ضحكات بقية اللاعبين.

ويختتم الغرافة تدريباته استعدادا للمباراة بمران أخير غدا الجمعة على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ويضع خلاله المدير الفني اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيواجه بها السد على لقب أغلي الكؤوس.

وكان الغرافة قد صعد للمباراة النهائية بعد تخطيه الخريطيات بضربات الجزاء الترجيحية 4-3 بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، ليكون طرف في النهائي المثير للموسم الثاني على التوالي، ولديه طموحات وآمال عريضة بالفوز والتتويج بالكأس الغالية.
وسيكون تدريب الغد لتحديد قائمة الــ 18 التي سيكون لها حق المشاركة في المباراة .. إضافة إلى تقسيمة سترجي بين اللاعبين للوقف بشكل نهائي على الخطة التي سيواجه بها الغرافة السد.
 

اقراء ايضا