حسام: الأهلي لم يفاوضني وصعب التكهن ببطل الكأس

اكد حسام حسن المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري والحالي لفريق المصري البورسعيدي انه لم يتلقى عرضا رسميا لتدريب فريق الاهلي القطري في الموسم المقبل .

وقال حسام في تصريح خاص هاتفي لموقع قناة الكأس انه لو تلقى العرض بشكل رسمي فسوف يدرسه ويتخذ القرار المناسب بعد التعرف على طموح النادي وامكاناته خاصه بعد هبوطه الى دوري الدرجة الثانية مؤكدا انه سمع وهو موجود في مصر عن ترشيحه لقياده عميد الاندية القطرية في الموسم المقبل .

واكد كابتن منتخب مصر السابق ان عقده الحالي مع فريق المصري البورسعيدي انتهى لان الموسم الكروي في مصر انتهى بعد تجميد النشاط الرياضي في مصر منذ احداث استاد بورسعيد مطلع شهر فبراير الماضي .

وقال حسام حسن انه حتى اليوم لم يتلقى عروض تدريبية فعلية ولكنه كل فترة يسمع عن ترشيحه لتدريب فريق وهى امور لا يهتم بها طالما انه لم تأخذ الطابع الرسمي .

وكشف كابتن الاهلي والزمالك الاسبق عن متابعته للكرة القطرية وقال انه يتابع الدوري القطري ومعجب بقوته لكثرة المحترفين وسعى انديته لتدعيم صفوفها بلاعبين مميزين مما ينعكس بالايجاب على قوة المسابقة .

وعن نهائي كأس سمو الامير المقرر اقامته يوم السبت بين ناديي السد والغرافة اكد حسام حسن صعوبة التوقع لقرب متسوى الفرق القطرية من بعضها مؤكدا ان الفريق الاكثر اصرار على الفوز بالكأس سيحصل عليه لو بذل مجهود مضاعف داخل الملعب .  

اقراء ايضا