فوساتي :جاهزون للفوز بالكأس مع كامل إحترامي لسيلاس

عبر فوساتي المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي السد عن إمتنانه للبرازيلي سيلاس مدرب الغرافة وقال انه يهنئه أيضا بالتأهل لنهائي كأس سمو الأمير .

وقال فوساتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستجمع فريقه بفهود الغرافة يوم السبت المقبل على ملعب إستاد خليفة الدولي أنه يوجه التحية لسيلاس في ظل نجاحه في تطوير أداء الغرافة منذ تولى تدريب الفريق حيث نجح في قيادة الفريق لنهائي كأس الأمير ويقوده بنجاح في بطولة دوري أبطال آسيا وتحسنت النتائج كثيرا معه .

ثم تحدث بعد ذلك عن المباراة وقال ان السد مستعد تماما لنهائي أغلى الكؤوس حيث سيدخل الفريق المباراة بصفوف مكتملة بإستثناء غياب إبراهيم ماجد للإصابة ودون ذلك فإن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة الكبيرة .

ووصف مدرب السد النهائي بالصعب وقال ان لاعبي السد يدركون انهم تأهلوا لنهائي الموسم وكل لاعب يطمح للتتويج  مقللا في الوقت نفسه من تأثير ضيق الوقت بين مباراة النهائي وسابقتها امام الجيش في نصف النهائي على القدرات البدنية للاعبين حيث أكد انه كمدرب يعرف جيدا كيفية تجهيز لاعبيه لمثل هذه المناسبات الكبرى .

 وقال انه نصح لاعبيه بالإستمتاع بالمباراة النهائية وعدم التفكير في أي شيء آخر حتى يظهروا بمستواهم الطبيعي والذي سيكفل لهم الفوز بأغلى الكؤوس .

 وعن الترشيحات التي ترشح كفة السد بالفوز قال انه لايوجد في كرة القدم يصل لنهائي بطولة دون ان يكون يستحق ذلك بل وتتوافر لديه مقومات الفوز بالبطولة بغض النظر عن الطريقة التي بلغ بها النهائي سواء بفوز كبير أو قليل أو حتى بركلات الترجيح وهذا يؤكد ان الغرافة الذي يواجهه السد في النهائي لن يكون خصما سهلا ومستواه لايقاس بكونه انهى الموسم في مركز متأخر في جدول الدوري بدليل انه حقق الفوز في ربع النهائي على لخويا بطل دوري نجوم قطر .

وقال ان جميع متابعي الكرة القطرية يعرف من هو الغرافة وكونه فريق صاحب إنجازات كبيرة ولذلك ايا كان مستواه يظل فريقا قادرا على العودة وإحراز الألقاب وتقديم المستويات الكبيرة لمايضمه من لاعبين متميزين على رأسهم عثمان العساس .

وشدد على ثقته في فريقه بلاحدود وقال انه واثق من قدرة لاعبيه على التتويج يوم السبت المقبل بأغلى الكؤوس للتوجه في اليوم التالي للديوان الأميري من أجل الحصول على شرف مصافحة سمو الأمير المفدى .

واعتبر ان وصول السد والغرافة للنهائي يحمل أهمية خاصة لكلا الفريقين ولذلك سيقاتل مع لاعبيه لإحراز كأس سمو الأمير .

واعتبر ان تأهل الفائز باللقب لبطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل سيضفي حماسآ آخر على نهائي يوم السبت في ظل رغبة فريقه في العودة من جديد للبطولة التي يحمل لقبها حتى الآن

 وقال أنه سعيد بالشرف الكبير لي كونه يحضر مؤتمر المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير

معتبرا  ان البحث عن الكأس يمثل شرف كبير يستدعي ان يبذل الجميع اقصى ما لديه من مستوى وقال : الدافع الذي يسيطر على اللاعبين سيكون اقوى بكثير من الارهاق الذي يعانون منه .

وأكد في نهاية حديثه انه يحترم فريق الغرافة وان ثقته في لاعبي السد وفي قدرتهم العالية على تحقيق الفوز بأغلى الكؤوس .

اقراء ايضا