سيلاس :نسعى للفوز بأغلى الكؤوس والآسيوي ظلم السد

عبر البرازيلي باولو سيلاس المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الغرافة عن سعادته البالغة بتأهل الفهود لنهائي أغلى الكؤوس وقال أن الغرافة استحق التواجد في النهائي الكبير بعدما تخطى العديد من الصعاب وعلى حساب فرق متميزة مشيدا في الوقت نفسه بطموحات لاعبي الفريق ورغبتهم الأكيدة في الظهور بمستواهم المعروف عنهم .

وقال سيلاس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس الأمير يوم السبت المقبل أنه يهنيء فوساتي مدرب السد ببلوغ النهائي بعدما سبق أيضا له أن قاد الفريق لنهائي كأس ولي العهد .

وشدد على ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بات مطالبا بتغيير لوائحه وإعطاء الحق للفريق الفائز بلقب دوري الأبطال في المشاركة مباشرة في النسخة التالية ولو حدث ذلك كانت البطولة ستزداد قوة بوجود السد حامل اللقب .

واعتبر ان الطموح لدى السد سيكون قويا للفوز بالبطولة لرغبته في المشاركة في النسخة القادمة من بطولة دوري ابطال آسيا ونفس الحال بالنسبة لفريقه الغرافة الذي يشارك بالفعل في البطولة الآسيوية وينتظره تحدي صعب أمام الهلال السعودي بعد نهائي كأس الأمير .

وأكد ان الغرافة لديه رغبة حقيقية في الإنتصار يوم السبت وهذا مالمسه من اللاعبين الذين يطمحون بقوة لمعانقة الكأس رغم ان المنافس هو نادي السد .

وأوضح ان ديربي الكرة القطرية في النهائي سيكون حافلا بالندية والإثارة في ظل قوة الفريقين وطموحهما لتتويج الموسم ببطولة .

وأكد ان فريقه سيكون كامل العدد خلال النهائي في ظل خلو قائمة الفريق من الإصابات حتى الآن بإستثناء الغائب منذ فترة بلال محمد .

وتابع حديثه مؤكدا أن فريقه بدأ المشوار بنجاح في كأس سمو الأمير وتخطى لخويا ثم فاز على الخريطيات وبات الآن مطالبا بالفوز على السد لإحراز الكأس .

وقال ان المباريات بصفة عامة ومباريات الكؤوس بصفة خاصة تتوقف نتيجتها على تفاصيل صغيرة وخير دليل على ذلك ماحدث في مباراة السد والجيش في نصف النهائي بعدما فقد الجيش ابرز لاعبيه اندرسون بعد حوالي 6 دقائق من بداية المباراة مما منح الأفضلية المطلقة للسد وكذلك ماحدث في مباراة فريقه امام الخريطيات حيث احتسب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة أهدت التعادل للصواعق في بداية الشوط الثاني وجعلت الغرافة يعاني بل ويهدد بالخروج من المسابقة بعدما ارتكن الفريقان لركلات الترجيح والتي يكون للحظ فيها دورا كبيرا في حسم من يفوز بها .

وقلل سيلاس من أهمية ضيق الوقت بين مباراة نصف النهائي ومواجهة يوم السبت المقبل وقال ان التوقيت أفضل بكثير من توقيت ربع النهائي حيث اكتسب فريقه يوما إضافيا وسيحاول جاهدا تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للنهائي مشيرا في الوقت نفسه إلى ان دافع الفوز باللقب الغالي سيكون هو العامل الرئيسي لتقديم الافضل واللاعبون والمدربون الكبار هم الذي يسعون لحصد ثمار نهاية الموسم وهى الفوز باللقب .

واعتبر ان مجرد الوصول الى النهائي يمثل حافز قوي للغرافة  للأداء بشكل يرضي طموحات وعشاق النادي .

وقال المدرب البرازيلي ان الظروف متشابهه بين الفريقين والفريق الافضل هو الذي سيفوز باللقب .

اقراء ايضا