خليفة خميس: لن نجدد لداغانو وكونيه سيرحل وبلماضي مستمر

كشف خليفة خميس المشرف العام على الكرة بنادي لخويا عن العديد من الأمور المتعلقة بفريق لخويا في حواره مع جريدة الوطن حيث أكد ان نادي لخويا قرر بشكل نهائي عدم إستمرار البوركيني داغانو بعد إنتهاء إعارته من نادي الخور ورحيل الإيفواري بكاري كونيه على ان يقوم لخويا بالتعاقد مع ثنائي بديل لهما خلال الفترة المقبلة .

وأوضح أن نادي لخويا تعاقد رسميا مع عادل أحمد لاعب نادي السد الذي لعب هذا الموسم على سبيل الإعارة للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات فضلا عن التعاقد أيضا لمدة 5 سنوات مع علي عفيف لاعب السد والذي لعب للنادي على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي .

وتحدث كذلك عن وجود مفاوضات مع نادي قطر من أجل التعاقد مع سباستيان سوريا نظير إنتقال بكاري كونيه ومحمد رزاق ورامي فايز وموسى العلاق .

وأكد أن لخويا بصدد إعادة تريسور من نادي الوكرة بعد إنتهاء إعارته فضلا عن مفاتحة نادي السد في تمديد إعارة محمد موسى .

وقال ان الجزائري بلماضي مستمر مع الفريق في ظل سريان عقده لمدة 4 سنوات مع النادي .

ونفى ان تكون ميزانية نادي لخويا مفتوحة مثلما يقول البعض مطالبا من يقول ذلك بالرجوع للجنة الأولمبية للتأكد من ان النادي لديه ميزانية محددة .

وتابع حديثه وقال ان نادي لخويا ليس مسؤولا عن تراجع مستوى ونتائج الأندية الشعبية وعبر عن رفضه لم يقولون أن لخويا فاز ببطولة دوري نجوم قطر بفضل دعاء الوالدين .

وتوقع خليفة خميس ان يفوز نادي السد بكأس سمو الأمير المفدى وقال ان حظوظ عيال الذيب هي الأكبر في الفوز بالكأس على حساب نادي الغرافة .

اقراء ايضا