الأهلي يختار مدربه السبت..وحسام حسن أبرز المرشحين

يعقد مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني اجتماعا هاما السبت المقبل لبحث العديد من الأمور الهامة المتعلقة بمصلحة النادي بشكل عام وفريق الكرة بشكل خاص.

فقد أكد الشيخ أحمد بن حمد رئيس النادي في تصريحات خاصة لموقع قناة الكأس أن الاجتماع سيشهد استقرار المجلس على المدرب الذي سيقود الفريق الموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية الذي هبط إليه الفريق هذا الموسم.

واشار الشيخ احمد الى ان هناك العديد من الأسماء المطروحة على مائدة مجلس الادارة ، من بينها المدرب المصري حسام حسن الذي سبق له تدريب العديد من الأندية في مصر أبرزها الزمالك ، وأخير المصري البورسعيدي.

ورفض رئيس النادي الأهلي الكشف عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالمدرب الجديد ، واكتفى بالتأكيد على ان حسم الموقف سيكون عقب اجتماع السبت المقبل.

وحول مصير المحترفين في الفريق ، أكد الشيخ أحمد انهم سيرحلون جميعا ، مشيرا إلى أن المغربي بشروان انتهي عقده ، والكونغولي ديوكو مازال مرتبطا بعقد لموسين ، ولديه العديد من العروض ابرزها من ناد فرنسي ، وسيتم اعارته وليس بيعه ، حتى يعود للفريق مجددا في حال الصعود مرة أخرى لدوري نجوم قطر.

وأوضح رئيس قلعة العميد ان الأوزبكي شوكت سيرحل أيضا ، حيث هناك عروض لضمه ، وسيقوم النادي ببيعه نهائيا.

وبخصوص آخر الترتيبات في النادي بخصوص الجمعية العمومية التي ستنعقد يوم 7 يونيو المقبل، قال الشيخ احمد انها ستعتمد فوز المجلس بالتزكية نظرا لعدم تقدم احد للترشح سوى القائمة التي اختارها بنفسه.

وأوضح رئيس الأهلي أن تلك القائمة تضم كل من خالد شبيب وحسن الملا ويوسف كانو وخالد نبينا والشيخ ثاني بن خالد بن غانم آل ثاني ومحمد العمادي.

واختتم رئيس النادي الأهلي تصريحاته الخاصة لموقع الكأس بتمني التوفيق للمجلس في اداء مهمته على أحسن وجه والمساهمة في انتشال النادي من كبوته وعودته لدائرة الضوء في السنوات المقبلة.

اقراء ايضا