سيلاس يضع خطة النهائي في مران استاد خليفه الدولي

يخوض فريق الكرة الاول بنادي الغرافة مرانه الرئيسي على استاد خليفة الدولي في السادسة والنصف مساء غدا الخميس ، وذلك إستعداداً لمباراة السد التي ستقام يوم السبت المقبل في نهائي كأس سمو الأمير المفدى، وستكون فرصة أمام الفهود للتدريب على استاد خليفة الدولي لمرة واحدة مثلما هو معتاد قبل المباراة النهائية لكأس سمو الأمير أن يتدرب كل فريق من طرفي المباراة النهائية على الاستاد لمرة واحدة فقط حتى يتعودوا عليه .
 
 في الوقت نفسه استأنف فريق الغرافة تدريباته مساء اليوم دون الحصول على راحة عقب مباراة الأمس أمام الخريطيات في الدور قبل النهائي لأغلى الكؤوس والتي إنتهت لصالح الفهود بركلات الترجيح ، وهي النتيجة التي تأهل على أثرها الغرافة لنهائي البطولة الغالية لمواجهه فريق السد .
 
وإضطر الجهاز الفني بقيادة البرازيلي باولو سيلاس لمواصلة التدريبات دون الراحة وذلك في ظل ضيق الوقت المتبقي على مباراة السد المقبلة ، وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الخريطيات تدريباً خفيفاً إعتمد على فك العضلات والإحماء.
 
اما  الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس فقد خاضوا مرانا كاملا اشتمل على تدريبات اللياقة والإحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين حرص خلالها على تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية واللعب من لمسة واحدة والتسديد من خارج المرمى.

اقراء ايضا