السد يستأنف تدريباته بدون راحة وسط معنويات مرتفعة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي بالنادي إستعدادا لمباراة الغرافة المقبلة فى إطار نهائي كأس سمو أمير البلاد المفدى في اللقاء الذى سيقام في السادسة وخمسون دقيقة مساء السبت على استاد خليفة الدولي.

وشهد مران الفريق السداوي معنويات عالية من جانب اللاعبين بعد الفوز الكبير على فريق الجيش بثلاثية فى إطار نصف نهائي البطولة الغالية فى اللقاء الذى أقيم على استاد جاسم بن حمد امس , وقام الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني فوساتي بأراحة المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة الجيش بالجري الخفيف حول الملعب بجانب بعض التدريبات الأستشفائية.

واستأنف الجهاز الفني تدريباته مع مجموعة البدلاء والذين خضعوا لتدريبات بدنية ومهارية عنيفة لزيادة الحمل التدريبي , وفي نهاية المران اجرى الجهاز الفني تقسيمة كبيرة بمنتصف الملعب شهدت حماس وندية كبيرة من اللاعبين.

 في الوقت نفسه من المقرر أن يخوض فريق السد مرانه غدا الخميس في السابعة والنصف مساء على استاد خليفة الدولي حتى يتعود اللاعبين عليه قبل النهائي المرتقب مساء السبت.

 وحرصت قناة الجزيرة الرياضية بقسميها العربي والأنجليزي على تغطية مران الفريق السداوي , وقامت القناة الأنجليزية بلقاء المدير الفني فوساتي فى حوار مطول . 

 ومن المقرر ان يقام الأجتماع الفني الخاص بنهائي كأس سمو الأمير  المفدى في العاشرة صباح غدا بمقر اللجنة الأولمبية , والذى يتم خلاله تحديد ألوان قمصان الفريقين بجانب الترتيبات التنظيمية للفريقين والجماهير والأعلاميين , وسيكون المؤتمر الصحفي فى الحاديه عشر بحضور المدير الفني فوساتي ولاعب الفريق مسعد الحمد .   

اقراء ايضا