وسام رزق أفضل لاعب في مباراة السد والوكرة

توج وسام رزق لاعب الفريق الكروي الأول نادي السد بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الوكرة وحصل على جائزة مالية قيمتها 6 آلاف ريال .

إلى ذلك ، أكد وسام رزق انه سعيد بنجاح السد في عبور عقبة الوكرة واصفا مباراة الدور ربع النهائي بأنها كانت صعبة للغاية في ظل طموح الوكرة في بلوغ نصف النهائي بالإضافة للطقس الحار الذي أثر بالسلب على أداء الفريقين .

وعن المواجهة المقبلة في نصف النهائي وطموح لاعبو السد في كأس الأمير قال انه وزملائه لديهم رغبة حقيقية في التتويج بكأس الأمير من أجل تعويض خسارة لقب بطولة كأس ولي العهد .

وشدد على ان بطولة كأس الأمير ستنضم لدولاب الكؤوس في نادي السد لاسيما وأن هناك حالة من الإصرار الكبير لديه وزملائه من أجل التتويج ببطولة محلية واعترف وسام بأن المنافسة ستكون أصعب بكثير من الأدوار الماضية في ظل رغبة كل الأندية في معانقة أغلى الكؤوس .

من جانبه أكد حسن الهيدوس الذي تعرض للإصابة بإلتواء في أنكل القدم ولم يكمل بسببه المباراة انه يتمنى اللحاق بمباراة نصف النهائي وإن كان يشعر بأنه سيحتاج لبعض الوقت للتعافي من الإصابة التي تعرض لها زميله إبراهيم ماجد وغاب بسببها عن مباراة الوكرة .

وأوضح الهيدوس انه سيجري غدا آشعة في أسبيتار للوقوف على حجم الإصابة ومعرفة الوقت الذي سيحتاجه للعلاج منها .

إلى ذلك قال محمد غلام المدير الرياضي لنادي السد أن الفريق تجاوز عقبة الوكرة بنجاح ولايزال أمامه عقبتين لبلوغ الدور النهائي للبطولة معتبرا ان اللعب يوم 12 مايو المقبل على استاد خليفة هدف أساسي لنادي السد .

وعن تباين أداء السد خلال المبااة قال غلام ان الجو الحار أثر بالسلب على أداء اللاعبين داخل الملعب معتبرا ان الأداء في مباريات الكؤوس ليس مطلوبا بقدر أهمية نجاح الفريق في تحقيق الفوز والعبور إلى الدور نصف النهائي

 

اقراء ايضا