السفاح: الإعلام العراقي أجبرني على الإعتزال دوليا

شدد يونس محمود مهاجم الفريق الكروي الأول لنادي الوكرة على ان فريقه لم يصادفه التوفيق هذا الموسم حيث بدا بطولة دوري النجوم بمستوى طيب ومبشر وكان ضمن أضلاع المربع الذهبي في القسم الأول ولكن الظروف التي ألمت بالفريق وتحديدا إصابة المدافعين حالت دون ان نواصل تحقيق النتائج التي كنا نرجوها .

وعن تقيمه لمستواه مع الموج الأزرق في موسمه الأول أكد أنه غير راض عن أدائه على المستوى الفردي ولكنه سعيد بالأداء الجماعي الذي ظهر عليه .

وقال ان فوز الوكرة بكأس نجوم قطر يعد شيئا جيدا في ظل الظروف المحيطة بالنادي ويتمنى ان يحالف الفريق التوفيق خلال الموسم المقبل .

وقدم يونس اعتذاره لجماهير الوكرة على الخروج من بطولة كأس الأمير عقب الخسارة 2-صفر امام السد وقال ان فريقه كان ندا قويا خلال المباراة ولكن كالعادة غاب التوفيق عن النواخذة ومال ناحية السد وهدف وسام رزق خير دليل على ذلك معتبرا ان هذا الهدف كان بمثابة المفاجآة له وزملائه اللاعبين .

وعما إذا كان لديه نيه للرحيل عن قلعة الموج الأزرق أكد يونس انه مستمر مع الفريق حيث لايزال لديه موسم آخر ويحترم كثيرا هذا التعاقد ولن يفكر في اي عروض أخرى سواء في قطر أو خارجها .

وحول سريان هذا القرار في حالة تلقيه عرضا من ناديه السابق الغرافة قال يونس انه سيظل ممتنا لفريق الغرافة لو حدث ذلك ولكنه في الوقت نفسه يحرتم تعاقده مع الوكرة

وحول قراره بإعتزال اللعب الدولي عقب إنتهاء تصفيات كأس العالم الحالية قال أنه اتخذ قرارا بعدم الإستمرا مع منتخب بلاده عقب انتهاء المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية لاسيما وان هناك ضغوطا كبيرة عليه من جانب بعض الإعلاميين العراقيين الذين يطالبون بتجديد دماء المنتخب خلال الفترة الحالية .

وأوضح انه يأمل تقديم أفضل مالديه ومواصلة رحلة عطائه مع أسود الرافدين التي تجاوزت ال11عاما وحقق خلالها الكثير من النجاح .

وأكد من يطالبون بإعتزاله دوليا لم يلاحظوا ان البرازيلي زيكو المدير الفني لمنتخب العراق قام بتجربة 7 مهاجمين في محاولة من جانبه لإيجاد بديل له ولكن لم يعثر على ضالته حتى الآن .

وعن توقعاته للفريق الذي سيتوج بلقب بطولة كأس أمير قطر قال يونس أنه يساند فريق الغرافة ويتمنى ان يواصل الفهود تقديم العروض الجيدة والظفر بأغلى الكؤوس .

اقراء ايضا