الجيش يثور وينهي انتفاضة الخور

نجح نادي الجيش في انهاء انتفاضة الخور خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن ربع نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم ، وفاز عليه بركلات الترجيح 4-2 ، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وتمكن نادي الجيش – وصيف الدوري- من تفادي مفاجآت الكؤوس التي طالت لخويا – بطل الدوري- بالخسارة أمام الغرافة ، والريان – بطل كأس ولي العهد – بالخسارة أمام الخريطيات ، وثار لاعبو الجيش وكانوا في قمة تركيزهم خلال ركلات الترجيح لينهوا انتفاضة الخور بعدما  أحرز هدف التعادل في الدقيقة 72 ، حيث كان الجيش متقدما بهدف ادريانو من ركلة جزاء في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

بدأ الجيش المباراة بهجوم منظم عن طريق مثلث الهجوم ادريانو وعبد القادر الياس وكريم زياني.

وتصدي دفاع الخور بقوة لهجمات الجيش ، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة المنظمة.

ومن هجمة للجيش ارتكب سلام شاكر مدافع الخور خطأ في الدقيقة 20 من خلال كرة مشتركة مع عبد القادر الياس ، ليحتسب الحكم بنجر الدوسري ركلة جزاء للجيش ، أحرز منها ادريانو الهدف الأول.

استمر اداء الجيش الهجومي، وانتفض الخور الذي شن بعض الهجمات ، لكن لم تكن هناك خطورة كبيرة.

وفي الشوط الثاني ظهرت الخطورة الحقيقة للخور عن طريق انطلاقات ماديسون وخوليو سيزار .

ومن احد الهجمات لفرسان الخور ، نجح اللاعب سيرجن في احراز هدف التعادل لفريقه بعدما اودع الكرة في شباك رودريجوس حارس الجيش من هجمة مرتدة منظمة .

حاول الجيش احراز هدف الفوز بعد ذلك ، وشن لاعبوه العديد من الهجمات لكن دفاع  الخور تصدى لها بالمرصاد.

واستمر الحال حتى أعلن الحكم بنجر الدوسري انتهاء الشوط الثاني بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليلعبا ركلات الترجيح.

وخلال الركلات الحاسمة ، أخفق كل من مصطفي جلال وعثمان محمد في التسجيل للخور ، بينما أحرز للجيش كل من ادريانو واندرسون وعبد القادر الياس واحمد حديد.

اقراء ايضا