الهتمى: بلماضى باق..والتغيير ينتظر محترفي لخويا

أكد  بلال وليد الهتمى رئيس جهاز الكرة بنادى لخويا  عقب انتهاء مباراة  فريقه أمام الغرافة  في الدور ربع النهائى لكاس سمو الأمير والتى خسرها فريقه أن المدرب الجزائرى  جمال بلماضى باق  في قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وقال الهتمى في تصريح لموقع قناة الكأس عقب المباراة وسط  حالة من الحزن التي سيطرت عليه  نتيجة الخسارة : من الصعب التحدث في مثل هذه الحالات  خاصة وان الفريق  خسر أكثر من مباارة  على التوالي سواء في كاس سمو ولى العهد  أو البطولة الأسيوية واخيرا في كاس سمو الأمير ولهذا فان الشخص  يشعر بالحزن  خاصة وان فريق لخويا كان ينتظر منه ما هو أفضل من ذلك ، لكن هذه هي كرة القدم ولابد من تقبل الخسارة ، وقد  حرصت على التوجه إلى غرفة لاعبي الغرافة لتهنئتهم بالفوز .

 وأضاف الهتمى : بالنسبة للمدرب  جمال  بلماضى فهو مستمر مع لخويا  في الموسم المقبل ، أما عن المحترفين فسيتم التغيير بشكل مؤكد قبل بداية الموسم الجديد ولكن دون تحديد عدد المحترفين الذين  سيرحلون من الفريق  أو يستمرون  معه ، وسيكون هناك تقييم لما قدمه كل منهم  قبل اتخاذ القرار النهائى .

وبالنسبة للصفقات المحلية فلا يوجد  جديد حاليا ، ولدينا مباراة في دوري ابطال آسيا أمام النصر الاماراتى في الأسبوع المقبل .

وعلى الرغم من خروجنا من المنافسة على  التأهل  فاننا سنلعب المباراة  بهدف  تحقيق الفوز رغم الغيابات الكثيرة بالفريق بسبب  انضمام أكثر من لاعب  إلى صفوف  المنتخب الأول الذي  سيتوجه إلى اسبانيا لاقامة معسكر تدريبى  هناك قبل موعد مباراتنا الأسيوية ، ولا توجد  نية لدينا حاليا  لمنح اى من اللاعبين المحترفين الموافقة على السفر  خارج الدوحة قبل لقاء النصر المقبل لأننا نحتاج إلى جهود جميع اللاعبين في ظل النقص الذي نعانى منه .

اقراء ايضا