سيلاس: سأكون راضيا عن الغرافة لو فزنا بالكأس

سيطرت السعادة على البرازيلي سيلاس مدرب فريق الكرة لنادي الغرافة بعد صعود فريقه الى المربع الذهبي لبطولة كأس سمو الامير المفدى بالفوز 2-1 على فريق لخويا في ربع النهائي ليؤكد سيلاس انه للمرة الثانية يتحدث وهو سعيدا ليس لان الغرافة حقق الفوز فقط ولكن لما قدمه اللاعبون من اداء جماعي مميز داخل الملعب .

وقال سيلاس في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة بملعب نادي السد ان الفوز تحقق بسبب التزام اللاعبين التكتيكي وعدم التراجع للدفاع في وقت كان الفريق متقدما فيه بهدفين واضاف : العودة للدفاع كانت خطرا على الغرافة عندما يلعب امام فريق مثل لخويا يمتلك حلول احراز الاهداف من كل الاتجاهات وسعى الغرافة لاحراز هدف ثالث لكن التوفيق لم يحالف اللاعبين .

وهنأ سيلاس قلب دفاع فريقه حامد شامي وفهيد الشمري على مستواهما في المباراة متمنيا الشفاء لمدافع الفريق جورج كواسي الذي خرج من القائمة في اخر يوم بسبب الاصابة مؤكدا ان فرصة لحاقاة بمباراة نصف النهائي قائمة .

وارجع سيلاس الفوز ايضا الاداء الجماعي للاعبيه داخل المستطيل الاخضر وثقة مجلس ادارة النادي ونجاحه في اخراج اللاعبين من الحالة النفسية السئية التي كانوا عليها قبل حضوره مما انعكس بالايجاب على اداء الفهود واعطاء الفرصة للاعبين صغار مثل مؤيد حسن الذي احرز هدفه الرابع ان لم يكن الخامس في مباراة لخويا وومحمد حارس ويوسف رمضان .

واكد مدرب الغرافة انه راضي عن اداء الفريق وهناك المزيد وانه سيكون راضيا بشكل كامل عن الاداء لو نجح في الفوز بكاس سمو الامير المفدى في ظل تطور مستوى الفريق .

وقال سيلاس انه استغل غياب مجيد بوقره وبابا مالك عن صفوف لخويا وايضا حالة الارهاق التي هم عليها لانهم لعبوا مبارتهم في البطول الاسيوية خارج ارضهم في السعودية بعكس الغرفاة الذي لعب مباراته في قطر اضافة الى عامل الضغط النفسي على الفريق نتيجة خسارة كأس سمو ولي العهد وان مباراة اليوم ستكون الاخيرة لهم لو خسروا وهى عوامل اثرت بالسلب على اداء فريق لخويا .

 

اقراء ايضا