بانيد :اتمنى الإستمرار في قطر ورحيلي عن الصواعق نهائي

كشف الفرنسي لوران بانيد المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الخريطيات عن أمله في أن يواصل العمل في قطر بعد نهاية عقده مع الصواعق .

وأوضح بانيد في تصريحات خاصة لقناة الكأس انه يأمل وصول عقد تدريبي له من اي ناد قطري خلال المرحلة الحالية لاسيما وانه يعشق الدوحة ويفضل الإستمرار في قطر عن الرحيل لتدريب اي ناد آخر في الخارج .

وأكد بانيد انه في النهاية مدرب محترف وسواصل عمله في أي مكان بعدما قرر بشكل نهائي عدم الإستمرار مع الخريطيات عقب نهاية عقده آخر شهر مايو الجاري .

واعترف بانيد بأنه يمتلك عروضا من الإمارات والكويت في الوقت الحالي ولكنه رغم ذلك يتمنى الإستمرار في قطر حيث يرى ان الأجواء مثالية في الدوحة وتشجعه على العمل .

وعما إذا كانت إدارة الخريطيات قد فاتحته في التجديد قال بانيد ان ذلك لم يحدث ولأجل ذلك أعلن انه سيرحل عن تدريب الفريق من أجل إفساح المجال أمام إدارة النادي لإيجاد مدرب آخر يقود الصواعق في الموسم المقبل مشيرا إلى انه جاء للنادي من أجل مهمة محددة تكمن في إنقاذه من الهبوط ونجح فيها بإقتدار بعدما انهى الفريق الموسم في المركز الثاني متفوقا على ناديي قطر والعربي بما لديهما من تاريخ وخبرات بدوري النجوم .

واعتبر ان الفترة التي قضاها مع الخريطيات كانت إستثنائية ونجح خلالها في إنقاذ الفريق الذي كان يعاني في القسم الأول من الهبوط لدوري الدرجة الثانية وقبل نهاية المسابقة .

وتحدث بانيد عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه بالريان في الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو الأمير وقال ان فريقه سيخوض مواجهة صعبة للغاية امام الريان المتوج مؤخرا بكأس سمو ولي العهد حيث يرغب الريان في الفوز ويعاني فريقه في الوقت نفسه من ظروف معاكسة نتيجة للإصابات .

وأعرب عن أمله في ان يواصل الخريطيات تحقيق النتائج الطيبة وبلوغ ابعد نقطة ممكنة في كأس سمو الأمير .

اقراء ايضا