الشيخ حمد: دينداني لعب مصاباً ومشاركته قانونية 100%

أكد سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة عدم وجود أية مشكلات في مشاركة اللاعب الايفواري أرونا دينداني في مباراة الشباب الاماراتي التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن دوري أبطال آسيا.

وقال سعادة الشيخ حمد بن محمد في تصريحات خاصة لموقع قناة الكأس: مشاركة دينداني قانونية 100% في مباراة الشباب ، فهو مقيد بالقائمة الآسيوية في الفريق منذ انتقاله لصفوف الفهود في يناير الماضي قادما من نادي لخويا.

وكانت بعض علامات الاستفهام قد أثيرت مؤخرا حول مشاركة "دينداني" الذي تم استبعاده الأسبوع الماضي من القائمة المحلية للغرافة بداعي الإصابة ، وتم قيد اللاعب البرازيلي زي روبرتو بدلا منه ، وشارك في مباراة العربي التي أقيمت الجمعة الماضية ضمن منافسات كأس سمو الأمير.

وأوضح رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة أن ارونا دينداني لعب في الشوط الثاني في مباراة الشباب الاماراتي "مصابا" ، حيث أصر على ذلك نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده.

وأضاف: الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيلاس استجاب لرغبة اللاعب وتم الدفع به في الشوط الثاني ، ونجح في إحراز هدف التعادل للفهود بالمباراة ، قبل أن يسجل عثمان العساس هدف الفوز من ضربة جزاء.

وتابع الشيخ حمد: عندما تم استبعاد دينداني من المشاركة المحلية كان ذلك بسبب إصابته ، ولدينا التقارير الطبية التي تؤكد إصابته ، وبالتالي لا داع لإثارة الشبهات حول هذا الأمر.

وحول ما إذا كان اللاعب قد تقاقمت إصابته نتيجة المشاركة امام الشباب الاماراتي رغم عدم شفاءه ، قال الشيخ حمد: حالة اللاعب جيدة ، وسيواصل تدريباته العلاجية ، ونتمنى أن يواصل مهمته بنجاح مع الفهود.

وبعيدا عن موضوع " زي روبرتو – دينداني" ، أعرب رئيس جهاز الكرة بالغرافة عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الشباب الاماراتي ، وقال أنه حافظ للفهود على فرصة الوصول للدور التالي ، حيث نحتاج للفوز على الهلال السعودي في الجولة الأخيرة.

ويحتل الغرافة المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط ، بينما يأتي الهلال  السعودي في الصدارة برصيد 9 نقاط ، وبيروزي الايراني ثانيا برصيد 8 نقاط.

وأكد الشيخ حمد ان الفوز على الشباب الاماراتي سيكون له تأثيرا ايجابيا على الفهود خلال المباراة الهامة المقررة السبت المقبل أمام لخويا ضمن ربع نهائي كأس سمو الأمير.

وتمنى الشيخ حمد أن يستغل فريقه نشوة الفوز الآسيوي ، في مواصلة مشوار البطولة الغالية ، على أمل نيل اللقب واستعادة الفهود للبطولات ، لتكون الكأس الغالية خير تعويض على الاخفاق في الدوري هذا الموسم والخروج من المربع الذهبي.

وأشار رئيس جهاز الكرة بالغرافة إلى أن المباراة ليست سهلة على الفريقين – لخويا والغرافة- ، متمنيا ألا يتأثرا بالاجهاد نتيجة ضيق الوقت بعد المشاركة في الآسيوية .

واختتم الشيخ حمد تصريحاته الخاصة لموقعنا بالتأكيد على أن خسارة لخويا أمام الأهلي السعودية بثلاثة في البطولة الآسيوية لن تؤثر سلبا على الفريق قبل مواجهة الغرافة ، مشيرا إلى أن لخويا فريق قوي ونال لقب الدوري مرتين متتاليين ، ولديه نجوم كبار قادرون على تخطي آثار تلك الخسارة.

اقراء ايضا