السفاح: لن أرحل عن الوكرة.. إلا إذا !!

أبدى النجم العراقي يونس محمود المحترف بنادي الوكرة اندهاشه من الأنباء التي ترددت مؤخرا بخصوص رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وقال يونس محمود الشهير بـ"السفاح" في تصريحات خاصة لموقع قناة الكأس: لا توجد لدى أي نية للرحيل عن قلعة النواخذة بنهاية الموسم الجاري ، كما أن إدارة النادي لم تتحدث معي في أي شيئ حول ذلك الأمر .
وأضاف : مازلت مرتبط بعقد مع نادي الوكرة لمدة موسم ، وأحترم تعاقدي مع النادي ، ولن أرحل عن الوكرة إلا إذا كان مسؤولو النادي يريدون ذلك رغم سريان العقد.

وحول ما إذا كان لديه عروض من أندية أخرى ، قال يونس: كيف أتحدث عن عروض في ظل ارتباطي بعقد مع نادي الوكرة ، فأنا لاعب محترف وأحترم تعاقداتي جيدا ولا أفكر أو أدرس أية عروض إلا إذا من حقي التفكير في الرحيل.

وتابع السفاح العراقي: لم أقصر مع الوكرة في هذا الموسم ، فقد حاولت إضافة بصمة قوية على أداء الفريق مع بقية زملائي ، وراضيا عن نفسي إلى حد كبير.
وكان يونس قد انضم للوكرة مطلع الموسم الجاري قادما من الغرافة بعد انتهاء عقده الموسم الماضي.
وسبق للنجم العراقي الفوز بلقب هداف الدوري مرتين ، كانت الأخيرة منها الموسم الماضي ، فيما أحرز مع الوكرة 8 أهداف هذا الموسم .

وحول القرار الذي أعلنه العراقي عدنان درجال مدرب الفريق بخصوص اعتزال التدريب نهاية الموسم الجاري، قال يونس: فوجئنا بهذا الكلام في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية ، وأرى أن ذلك الأمر سيكون خسارة كبيرة.
وكشف يونس لموقع قناة الكأس عن قيام لاعبي الوكرة بمحاولات جادة مع المدرب خلال الأيام المقبلة لاقناعه بالتراجع عن قراره والاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.

ويستعد الوكرة حاليا لمواجهة السد في ربع نهائي كأس سمو الأمير السبت المقبل ، واختتم يونس تصريحاته الخاصة لموقع قناة الكأس بالتأكيد على أن الوكرة سيحاول بقوة تحقيق الفوز ومواصلة مشوار البطولة الغالية رغم قوة السد.
 

اقراء ايضا