مليون ريال جائزة كيوتل للجمهور خلال نهائي كأس سمو الأمير

 أعلن حمد محمد المرزوقي مدير مساعد - الرعاية والمسئولية الاجتماعية (الاتصال والتسويق ) بشركة اتصالات قطر (كيوتل) أن القيمة الكلية لرعاية الشركة للفعاليات المصاحبة لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم تبلغ ثلاثة ملايين و800 ألف ريال تشمل جميع الفعاليات التي تنظمها الشركة قبل وأثناء مباراة نهائي البطولة. 

وأكد المرزوقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر اللجنة الأولمبية القطرية أن الشركة رصدت مبلغ مليون ريال ستكون عبارة عن جائزة مسابقة (شوت واربح) مع كيوتل (هداف المليون) ، التي ستمنح لصاحب هذا الهدف الذي سيتم التنافس عليه خلال فترة الراحة ما بين شوطي المباراة النهائية لكأس سمو الأمير التي ستقام يوم 12 من شهر مايو الجاري على ملعب ستاد خليفة الدولي. 

وأوضح أن من أهم شروط المشاركة في (هداف المليون)  اقتناء تذكرة المباراة النهائية للبطولة ويجب شراؤها من المجمعات التجارية التالية ( فلاجيو و سيتي سنتر وسوق واقف وكتارا ولاند مارك ) حيث سيتم طرح التذاكر اعتبارا من اليوم ويستمر بيعها حتى يوم 11 من الشهر الجاري ، ومن الشروط أيضا المشاركة في برنامج الهدف الالكتروني وبمجرد النجاح في تسجيل الهدف سيدخل الشخص في السحب للمشاركة في المسابقة النهائية (هداف المليون) التي ستكون خلال المباراة الختامية للبطولة، كما أن الناجح في تسجيل الهدف الالكتروني يحق له أيضا المشاركة في الجائزة الثانية وهي تسجيل هدف من خط 18 ياردة والبالغ قيمتها 100 ألف ريال .. كما سيشارك في الجائزة الثالثة وهي تسجيل هدف من ضربة الجزاء وقدرها 3 آلاف ريال . 

وأضاف المرزوقي " يسعدنا في كيوتل أن نكون أحد الرعاة لكأس سمو الأمير هذه البطولة الغالية على الجميع.. الشركة دائما سباقة في تفعيل الفعاليات المصاحبة لهذا الحدث الكبير.. وان مشاركتها في هذا العام تختلف عن السابق حيث إن الفعاليات المصاحبة ستكون أثناء المباراة وذلك لعدد من الأسباب أهمها استقطاب أكبر عدد من الجمهور لحضور المباراة الختامية للبطولة".
   ومن جانبه أشاد محمد مبارك المهندي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة القدم بالدعم الكبير الذي ظلت تقدمه كيوتل إلى الاتحاد القطري في جميع المناسبات والبطولات التي ينظمها الاتحاد، معتبرا أن مشاركة كيوتل في رعاية بطولة كأس سمو الأمير يؤكد عمق العلاقة بينهما.
   وأشاد المهندي بالعلاقة الكبيرة التي تربط الاتحاد بجميع المؤسسات والشركات الرعاية لهذه البطولة، وقال "لاشك أن مشاركة الرعاة معنا في هذه البطولة يدل على عمق العلاقة مع جميع شركائنا بلا استثناء".
   وأعلن أن فعاليات الترويج لكأس سمو الأمير التي انطلقت يوم الأحد الماضي ستستمر حتى يوم المباراة النهائية وسيقوم الاتحاد بعد غد / الخميس / بافتتاح متحف كأس سمو الأمير بالحي الثقافي ( كتارا ) الذي يستمر حتى يوم 7 من هذا الشهر الجاري وهو يأتي في إطار الفعاليات الترويجية لبطولة كأس سمو الأمير ولتعريف الجماهير بتاريخ هذه البطولة الغالية على الجميع .
   ومن ناحيته تقدم خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق الجماهيري بالاتحاد القطري لكرة القدم بالشكر إلى كيوتل الشريك الداعم للاتحاد في جميع الفعاليات التي ينظمها في كل موسم ، وقال "إن الدعم الكبير من قبل كيوتل يؤكد على عمق ومتانة علاقتها مع الاتحاد وان مسابقة هداف المليون التي تم الإعلان عنها اليوم من قبل الشركة تعتبر واحدة من أدوات التحفيز للحضور الجماهيري خلال هذه البطولة الكبيرة ".   

ومن جهة أخرى أشارت فاطمة سلطان الكواري مديرة العلاقات العامة والإعلام بكيوتل إلى أن الشركة سباقة دائما في رعاية ودعم الفعاليات الرياضية المختلفة في الدولة، وأن المشاركة في جميع الفعاليات الرياضية وخاصة كرة القدم تعتبر من أولويات الشركة وذلك من أجل المساهمة في النهضة الرياضية التي تشهدها البلاد.

 

اقراء ايضا