بداية الحملة الترويجية لكأس سمو الأمير لكرة القدم

بدأ الاتحاد القطري لكرة القدم  اليوم حملته الترويجية لفعاليات كأس سمو الأمير المفدى للعبة الذي وصلت منافساته إلى مراحله الحساسة بوصول 8 فرق إلى الدور ربع النهائي الذي ستنطلق مبارياته في الخامس من شهر مايو المقبل، وستقام المباراة النهائية لهذه البطولة في يوم 11 من نفس الشهر.

 وكانت أولى المحطات الترويجية لهذه البطولة الكبيرة الزيارة التي قام بها وفد من الاتحاد القطري لمدرسة الأحنف بن قيس المستقلة للبنين بمشاركة نخبة من الشخصيات الرياضية كسفراء للبطولة الغالية بهدف إشراك الجماهير بكافة فئاتهم في البرامج التفاعلية مع أحداث البطولة ومنافساتها المثيرة.

  وتضمنت الزيارة اللقاء مع طلاب المدرسة والحديث معهم عن البطولة والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم .

وتشمل جولة الكأس الغالية عددا من المؤسسات الحكومية والتربوية. 

     وكان خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق الجماهيري بالاتحاد القطري لكرة القدم قد أكد أن هناك خطة عمل تم وضعها من قبل الاتحاد بخصوص فعاليات كأس سمو الأمير هذا الموسم والتي ستكون مغايرة عن المواسم الأخرى وفيها الكثير من المفاجآت الشيقة والسارة للجمهور حيث سيتم الإعلان عن هذه الفعاليات في وقت لاحق من خلال مؤتمر صحفي يخصص لهذا الموضوع .

 الجدير بالذكر أن بطولة كأس سمو الأمير هذا الموسم هي رقم ( 40 ) في تاريخ بطولات أغلى الكؤوس التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة منذ الموسم الرياضي 72 /73 ، ونادي الريان هو حامل اللقب في النسختين الماضيتين، ويعتبر السد هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب هذه البطولة  13 مرة .

اقراء ايضا