سلام شاكر: لم اصل لاتفاق للتجديد مع الخور

 اعرب العراقي سلام شاكر مدافع نادي الخور عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه الى ربع نهائي كأس سمو امير البلاد المفدى اثر الفوز الثمين الذي حققه الخور على حساب قطر في المرحلة الثالثة لمنافسات البطولة الغالية.
 
واكد سلام شاكر بعد غيابه عن مباراة فريقه امام قطر مشاركته مع فريقه في المباراة المقبلة لمنافسات اغلى الكؤوس امام الجيش واشار الى انه يطمح ان يصل مع فريقه الى ابعد نقطة ممكنة في البطولة الغالية هذا الموسم سعيا الى تحقيق انجاز جديد لفريق الخور  خصوصا بوجود اجواء حماسية عالية والعمل الجماعي وتظافر جهود الجميع في اسرة الفريق.
 
وعن موقفه من الاستمرار مع فريقه الخور لموسم اخر اكد شاكر الى انه لم يصل الى اتفاق مع الجهاز الاداري لفريق الكرة بنادي الخور ، حيث سيقوم بدراسة العروض المقدمة له لتحديد وجهته المقبلة بعد انتهاء بطولة كأس سمو الامير المفدى.
 
وعن تجربته هذا الموسم اوضح سلام شاكر انه امضى موسما ناجحا خصوصا ان فريق الخور حقق نتائج متميزة وافضل من الموسمين السابقين واحتل المركز الخامس في الترتيب العام بختام منافسات دوري نجوم قطر على الرغم من ان الموسم الحالي شهد منافسة شرسة وقوية جدا طيلة مشوار الدوري.

واعرب سلام شاكر عن تمنياته لفريقه بالتوفيق في البطولة الخليجية وامله في تحقيق نتائج ايجابية تليق بسمعة الكرة القطرية وتمثيل الاندية القطرية في هذا المحفل الخليجي خير تمثيل.

اقراء ايضا