بيسكو ممنوع من السفر

  علم موقع قناة الكأس ان الارجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي  لاعب فريق الكرة بالنادي العربي لن يغادر الدوحة وسيبقى فيها حتى انتهاء اخر ارتباط رسمي لفريق الاحلام هذا الموسم والذي سيكون امام الاتحاد السعودي يوم 16 مايو المقبل في اخر مباريات الفريق في دوري ابطال اسيا وقبلها سيلعب العربي امام بني ياس الاماراتي يوم 2 مايو في نفس البطولة والتي ودعها الفريق رسميا بعد اربع خسائر .

وكان بيسكو قد اطلق تصريحا امس الجمعة عقب خسارة الفريق من الغرافة في المرحلة الثالثة من بطولة كأس سمو الامير المفدى والتي ودعها الفريق العرباوي ايضا بأن علاقته مع العربي انتهت ولن يشارك في اخر مبارتين بدوري ابطال اسيا .

وطلب الجهاز الاداري من بيسكو عدم السفر والبقاء مع الفريق والمشاركة في اخر مبارتين بالبطولة الاسيوية خاصة ان عقده ممتد حتى نهاية الموسم .

في ذات السياق يستانف فريق العربي تدريباته غدا الاحد بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها لوشانتير مدرب الفريق للاعبين بعد الخسارة من الغرافة بهدفين دون رد وذلك بالرغم من اعلان الاتحاد السنغالي اليوم انه تعاقد مع لوشانتير لقياده منتخب السنغال على ان تبدأ مهمته مع الفريق بداية من يوم 21 مايو المقبل .

اقراء ايضا