السفاح يذبح الفهود ويزيد أوجاع ميتسو

حصد نادي الوكرة ثلاث نقاط غالية على حساب فريق الغرافة بفوزه بهدف دون رد سجله يونس محمود في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة لبطولة دوري نجوم قطر .

 رفع الغرافة رصيده بفضل هذا الفوز إلى 9 نقاط فيما تجمد رصيد الفهود عند 6 نقاط .

 قدم الوكرة أداء طيب بفضل تحركات يونس محمود وسعيد بوطاهر والذين نجحا في الهروب من الرقابة التي فرضت عليهما من مدافعي الغرافة وشكلا خطورة حقيقية أسفرت عن نجاح يونس محمود في تسجيل هدف المباراة الوحيد من جملة فنية رائعة .

في المقابل لم يقدم الغرافة الأداء المنتظر منه وواصل الفريق تقديم الأداء غير المبرر رغم وجود العديد من اللاعبين المتميزين في صفوفه .

وحفلت المباراة بالندية والإثارة من الفريقين وتحديدا في فترة النصف ساعة الأولى من الشوط الأول التي شهدت تفوق واضح للغرافة الذي لاحت له العديد من الفرص التهديفية ولكن الرعونة في إنهاء الهجمات حالت دون نجاح الفريق في التسجيل ليعود بعدها الوكرة للمباراة من جديد حتى جائت الدقيقة الخامسة والثلاثين والتي سجل خلالها يونس محمود لاعب الغرافة السابق هدف المباراة الوحيد .

وعقب نهاية الشوط الأول فاجىء برونو ميتسو مدرب الغرافة جميع من تابعوا المباراة بعدم الذهاب إلى غرفة خلع الملابس بين شوطي المباراة وفضل المكوث على مقعد دكة فريقه في تصرف يعد مثيرا للدهشة .

وفي الشوط الثاني فقد الغرافة جهود لاعبه إبراهيم الغانم بعدما حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 69 ليصعب من مهمة الفهود في العودة للقاء وتعديل النتيجة خاصة وأن نادي الوكرة أحكم دفاعاته للحيلولة دون تمكين الفهود من العودة للمباراة .

اقراء ايضا