الدحيل يعود لنغمة الانتصارات عبر بوابة الشمال

استعاد الدحيل نغمة الانتصارات بعد فوزه بهدف دون رد على نظيره الشمال في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد الخور ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)للموسم (2021 /  2022 ).
وسجل هدف المواجهة الوحيد للدحيل اولونجا في الدقيقة الـ54 من ركلة جزاء.. وشهدت المواجهة طرد لاعب الدحيل ادميلسون بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ48 بعد تدخله العنيف على لاعب الشمال.
وبهذه النتيجة واصل الشمال سلسلة نتائجه المتواضعة، حيث حقق الفوز في مناسبة واحدة كانت في الجولة الثالثة على حساب نادي قطر بهدفين مقابل هدف،وتعادل في مناسبة واحدة وخسر في ست مباريات، ليبقى قابعا في آخر جدول الترتيب برصيد أربع نقاط.
وبفوزه اليوم رفع الدحيل رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني محققا 6 انتصارات وهزيمة وحيدة فقط.
وتلقى الدحيل خسارة موجعة في مواجهة مؤجلة لحساب الجولة الخامسة من الدوري بعد ما اهتزت شباكه برباعية مقابل هدف واحد أمام نظيره الوكرة في مباراة مثيرة فقد خلالها الفريق ثلاث نقاط ثمينة في رحلة تضييق الخناق على السد المتصدر.
وجاءت مواجهة الدحيل والشمال مثيرة وقوية، ورغم السيطرة والاستحواذ للدحيل، إلان أن الفريق وجد صعوبة كبيرة في تهديد مرمى الشمال.. فجاءت بعض المحاولات عبر تسديدة اولونجا التي سيطر عليها الحارس في الدقيقة 22، بالمقابل هدد الشمال مرمى محمد البكري عبر مرتدات وكاد اسكوبار يسجل من عرضية بهاء فيصل لكن رأسيته مرت بجوار القائم في الدقيقة 32.
وخسر الدحيل مطلع الشوط الثاني جهود ادميلسون بعد نيله بطاقة صفراء ثانية إثر تدخل خشن ضد ماجد محمد ليتم طرده في الدقيقة 48 بيد أن ذلك لم يمنع الدحيل من التقدم عندما حصل اولونجا على ركلة جزاء.. لينفذ الركلة بنفسه بنجاح مسجلا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54.
وبدا الدحيل أفضل عقب الطرد وكاد اللاعب اولونجا يسجل ثاني الأهداف من تمريرة المعز علي لكنه سدد بجوار القائم في الدقيقة 64  .. وحاول الشمال رد الفعل لكن محاولاته لم يكتب لها النجاح لتنتهي المواجهة بفوز الدحيل بهدف دون رد.
 

اقراء ايضا