استئناف الدوري بثلاث مواجهات.. الأثنين

يعود الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021- 2022 من جديد بعد توقف دام لمدة 9 أيام، تخللها نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم التي توج السد بلقبها بعد تغلبه على الريان بركلات الترجيح. 
   وتنطلق غدا /الإثنين/ 3 مباريات في بداية الجولة السابعة من المسابقة، يعقبها في اليوم التالي 3 أخرى في نفس الجولة. 
   وتفتتح مباريات الجولة غدا بمباراتين في نفس التوقيت "الخامسة والثلث مساءً" بتوقيت الدوحة، تجمع الأولى الشمال مع الدحيل، والثانية العربي مع الأهلي، وتعقبهما مباراة قطر مع الوكرة في الثامنة إلا الربع مساء. 
    فالدحيل يسعى لتضميد جراحه بعد الخسارة الثقيلة أمام الوكرة برباعية، وهي الهزيمة التي أوقفت الانتصارات المتتالية للفريق منذ بداية الموسم، وأرجعت الفريق للمركز الثاني برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن السد المتصدر. 
   أما الشمال، فما زال يبحث عن نفسه وعن النتائج الايجابية رغم العروض الطيبة التي يقدمها، ولكن العروض وحدها لن تكفي لبقاء الفريق مع الكبار، خاصة انه يتذيل قائمة الترتيب حاليا برصيد 4 نقاط. 
  وستكون مواجهتا العربي مع الأهلي وقطر مع الوكرة خارج التوقعات في ظل تقارب مستوى الفرق الأربعة ورغبة كل منها في تحقيق الفوز والتقدم بجدول الترتيب. 
  ويحتل العربي المركز الثالث برصيد 12 نقطة بينما يسعى الأهلي لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، بعد 4 تعادلات جمع منها 4 نقاط لم تكن كافية لاحتلال ترتيب مقبول، واكتفى بالمركز التاسع. 
   وفجر الوكرة أكبر مفاجآت الدوري بالفوز على الدحيل في المباراة الأخيرة، وهو الانتصار الذي دخل على إثره المربع الذهبي واحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة. 
   أما نادي قطر، فما زال في طور التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني وإسناد المهمة للمغربي يوسف السفري الذي يسعى لتطوير الفريق وإبعاده عن المراكز المتأخرة، حيث يحتل حالياً المركز الثامن برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن أصحاب المراكز الأخيرة. 
 

اقراء ايضا