الوكرة يهزم الدحيل برباعية في دوري نجوم QNB

نجح الوكرة في تحقيق الفوز على الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة المُؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي أقيمت على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، مساء يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021.

وحصل الوكرة على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 11 نقطة، في المقابل توقف رصيد الدحيل عند 15 نقطة من 5 انتصارات، وخسارة أمام الوكرة هي الأولى له هذا الموسم.

سجل أهداف الوكرة الأنجولي جيلسون دالا "هدفين" في الدقيقتين 45 و68، ومحمد بن يطو في الدقيقة 63، وحازم شحاتة في الدقيقة 88، بينما سجل الهدف الوحيد للدحيل المعز علي في الدقيقة 29 .

جاءت المباراة سريعة وقوية، وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابي 1-1، وفي الشوط الثاني استغل الوكرة الأخطاء الدفاعية للاعبي الدحيل واعتمد على الهجمات المرتدة ليسجل 3 أهداف ويحقق الانتصار العريض.

وبالنسبة لأحداث الشوط الأول فقبل مرور النصف الساعة الأولى، نجح المعز علي في افتتاح التسجيل للدحيل عند الدقيقة 29 بعد هجمة سريعة وصلت في الجبهة اليمني لإسماعيل محمد الذي لعب كرة عرضية استلمها المعز بمهارة ولعبها في المرمى بيسراه رغم الرقابة الدفاعية ليتقدم الدحيل 1-0 .

وفي الوقت الذي كان الشوط الأول يقارب من نهايته، تمكن الأنجولي جيلسون دالا من تعديل النتيجة للوكرة عند الدقيقة 45 بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها دالا الذي مرر الكرة لبن يطو في الناحية اليسرى، فراوغ الدفاع ولعبها لدالا مرة أخرى ولم يتردد الأخير في تسديد قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء لتغير اتجاهها وتذهب على يسار محمد البكري حارس الدحيل معلنة عن التعادل والذي انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني لم ينتظر الوكرة كثيراً لتسجيل الهدف الثاني عن طريق نجمه محمد بن يطو بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 63، حيث استغل ناصر اليزيدي خطأ في التمرير بين كريم بوضياف وفرجاني ساسي ليقطع الكرة ويمررها للنجم الجزائري الذي انطلق بين الدفاع ووضعها في المرمى ليتقدم الوكرة 2-1 .

ومع استمرار مسلسل الأخطاء الدفاعية من لاعبي الدحيل نجح الأنجولي دالا في الدقيقة 68 أن يسجل الهدف الثاني له شخصياً والثالث لفريقه بتسديدة أرضية زاحفة على يسار محمد البكري ليعلن عن تقدم الوكرة 3-1 .

وعزز الوكرة انتصاره بالهدف الرابع في الدقيقة 88 عن طريق حازم شحاتة بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء بمهارة فائقة بعد هجمة منظمة وتبادل للتمريرات من الثنائي خالد منير وبن يطو، لتصل لحازم الذي وضعها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد البكري ليتقدم الوكرة 4-1، وينتهي اللقاء على وقع هذا الانتصار العريض للوكرة .

 

اقراء ايضا