تعادل مثير بين نادي قطر وأم صلال

حسمت نتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما مباراة نادي قطر وأم صلال التي جمعتهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن الجولة السادسة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB). 
سجل هدفي نادي قطر سبستيان سوريا في الدقيقة 43، وبشار رسن في الدقيقة 45، فيما سجل هدفي أم صلال ايزيل باربوسا في الدقيقة 67، وأيمن حسين غضبان في الدقيقة 90. وبهذه النتيجة، حصد كل فريق نقطة وحيدة رفعت رصيد أم صلال إلى خمس نقاط في المركز السابع، متقدما بفارق الأهداف عن نادي قطر صاحب المركز الثامن ولديه نفس الرصيد من النقاط. وكانت الجولة الماضية شهدت فوز نادي قطر على الغرافة بثنائية نظيفة، وتعادل أم صلال مع الشمال بهدف لمثله. 
وسيواجه نادي قطر في الجولة السابعة المقبلة فريق الوكرة، فيما يتبارى أم صلال مع السد. 
جاءت مباراة نادي قطر وأم صلال جيدة المستوى، وشهدت فترات جس نبض من الجانبين، مع أفضلية لنادي قطر في الشوط الأول حيث قدم أداء قويا وضغط على أم صلال لكنه أهدر العديد من الفرص أمام مرمى منافسه وتمكن من تدارك ذلك وافتتاح النتيجة في الدقيقة 43 بعد هجمة مركزة قادها لاعبوه، ومن كرة عرضية من اللاعب خالد محمودي تلقاها سبستيان سوريا وأسكنها شباك أم صلال بتسديدة رأسية غالطت حارس المرمى خليفة أبوبكر، معلنا عن تقدم فريقه نادي قطر. هذا الهدف فتح شهية نادي قطر وأمام تراجع أداء لاعبي أم صلال، أضاف بشار رسن الهدف الثاني لنادي قطر في الدقيقة 45، بعد تسديدة سبستيان سوريا التي اصطدمت بالقائم وعادت للملعب ليخطفها بشار رسن ويسددها بقوة في شباك أم صلال معلنا عن ثاني الاهداف لفريقه..لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي قطر بثنائية نظيفة. 
ومع انطلاق الشوط الثاني، سعى نادي قطر لمواصلة عروضه القوية واضافة المزيد من الأهداف لكن دون جدوى ..في المقابل حاول أم صلال العودة في المباراة وقاد العديد من المحاولات الهجومية وقدم مردودا مغايرا للشوط الأول وكاد يفتتح النتيجة في الدقيقة 56 بعد تسديدة رأسية من لاعبه عبد الرحمان أبكر مرت بجوار مرمى نادي قطر. 
وواصل أم صلال ضغطه وتمكن في الدقيقة 67 من تسجيل الهدف الأول بواسطة لاعبه ايزيل باربوسا من تسديدية من الركنية سكنت مباشرة شباك نادي قطر. 
وأهدر أم صلال فرصة تعديل النتيجة في عدة مناسبات أبرزها في الدقيقة 72 بعد تسديدة قوية من لاعبه ايليس براميل لمست جاسم الهيل حارس مرمى نادي قطر وتحولت إلى خارج أرضية الملعب. 
وفي الدقيقة 90 تمكن أم صلال من تعديل النتيجة بواسطة لاعبه أيمن حسين غضبان، بعد مراوغته لاعبي دفاع نادي قطر وسدد كرته في شباك المنافس معلنا عن ثاني أهداف فريقه أم صلال. ورغم إضافة حكم المباراة لأربع دقائق وقت بديل ومواصلة أم صلال بحثه عن تسجيل هدف الفوز من خلال هجماته المتكررة ..انتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما. وأقيمت في وقت سابق اليوم مباراتان انتهت بفوز العربي على الشمال بنتيجة (3 -1)، وتغلب الوكرة على السيلية بهدف دون رد، وتختتم الجولة السادسة للدوري غدا بإقامة ثلاث مباريات تجمع السد مع الغرافة، والريان مع الدحيل، والأهلي مع الخور. 
 

اقراء ايضا