استلام بطاقة المشجع لنهائي كأس الأمير عبر بريد قطر مجانًا

‎أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لنهائي كأس الأمير 2021 أنه بمقدور الجماهير الآن حجز مقاعدهم والتسجيل للحصول على بطاقة المشجع عبر زيارة المواقع الإلكترونية المختصة ومن ثم إيصالها لهم عبر بريد قطر مجاناً.
‎وتتوافر تلك الخدمة في الوقت ذاته مع مواصلة إمكانية حجز المقاعد والتسجيل للحصول على بطاقة المشجع في مكان واحد بمركز قطر الوطني للمؤتمرات وذلك يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشرة مساء.
‎ويشترط على الجماهير لحضور المباراة تلقي الجرعة الثانية من لقاح كوفيد-19، قبل 7 أكتوبر 2021، أو أن يكون المشجّع قد تعافى من الإصابة بالمرض بعد 21 أكتوبر 2020، ويجب على المشجعين الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً إجراء الفحص السريع للكشف عن كوفيد-19 خلال 24 ساعة قبل موعد انطلاق المباراة وإحضار شهادة طبية رسمية بالنتيجة للدخول إلى الاستاد وحضور المباراة.
‎وتنطلق المباراة النهائية لكأس الأمير يوم الجمعة 22 أكتوبر عند السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، بالتزامن مع الإعلان جاهزية استاد الثمامة المونديالي الذي يتسع لأكثر من 40 ألف مشجع، وهو سادس استادات المونديال اكتمالاً بعد كل من استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية، واستاد أحمد بن علي، واستاد البيت.

اقراء ايضا