يونس علي مدرب العربي: جاهزون بشكل جيد لمباراة الشمال

أكد يونس علي مدرب العربي على أهمية مباراة الشمال المقبلة ضمن الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB.

 

وقال مدرب العربي خلال المؤتمر الصحفي: جاءت الاستعدادات جيدة في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

 

تابع: حرصنا خلال مشاركتنا في كأس Ooredoo على الدفع بأكبر مجموعة من اللاعبين لرفع المعدل البدني خاصة اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيراً خلال الفترة الماضية، ونحن جاهزون بشكل جيد لمباراة الشمال ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية.

 

وقال مدرب العربي: جميع المباريات ذات أهمية بالنسبة لنا بغض النظر عن المنافس، ودائما ما أتحدث مع اللاعبين بان كل مواجهة قادمة صعبة وفريق الشمال صعب يقدم كرة قدم جيدة ومستويات عالية.

 

وأضاف: الشمال يمتلك عناصر جيدة وعلينا الظهور بشكل أفضل من المباراة السابقة قبل التوقف ويجب ان يكون التركيز كامل طوال الـ 90 دقيقة من أجل تحقيق الثلاث نقاط.

 

وعن الغيابات علق مدرب العربي قائلا: استعدنا المحترف مارك مونييسا وسيكون متواجد في التدريبات الجماعية، وأحمد سهيل تعافى من الإصابة وهو متواجد مع المنتخب الأولمبي استعدادا لمبارياته الودية القادمة، وسنرى خلال الفترة القادمة إمكانية انضمامه للفريق.

 

ومن جانبه قال لاعب العربي عبدالقادر الياس: تحضيرات الفريق لمباراة الشمال مضت بالصورة المعتادة مثل التجهيز لأي مباراة يخوضها الفريق.

 

وأضاف: مباراة الشمال مهمة ونطمح في الفوز بالثلاث نقاط، وتعويض الخسارة الأخيرة أمام السد قبل التوقف.

 

وتابع: لدينا دائما الحافز لتقديم الأفضل خاصة بعد انضمام اللاعبين الدوليين، هدفنا هذا الموسم ان نكون في المراكز الأربع الأولى، وفي كل مباراة نطمح للفوز بالثلاث نقاط ولا يوجد مباراة سهلة في الدوري.

 

ورداً على سؤال حول رضائه عن المستوى الذي قدمه للفريق، قال: حتى الآن لست راضي تماماً، فالبداية كانت صعبة حيث كانت لدي إصابة عضلية في الفترة الماضية، وأتمني أن أحصل على الفرصة خلال الفترة القادمة لأثبت نفسي وتحت إشارة المدرب في أي وقت. 


 

اقراء ايضا