سفري مدرب نادي قطر: متفائل بالمستقبل.. ومواجهة أم صلال مهمة لنا

أكد المغربي يوسف سفري مدرب  فريق  نادي قطر على أهمية مواجهة أم صلال في الجولة السادسة لدوري نجوم QNB، وقال خلال المؤتمر الصحفي: بداية أود أن أشكر سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس النادي وكافة أعضاء الجهاز الإداري للثقة التي منحوني إياها، كما أنني سعيد بالعودة إلى نادي قطر الذي مثلته كلاعب لخمسة سنوات فيما سبق، متمنيا أن أكون عند حسن ظن الجميع وأهلًا  لهذه الثقة، كما أشكر  الجميع على الترحاب الكبير الذي وجدته منذ قدومي إلى الدوحة ومنهم اللاعبين الذين أعربوا عن استعدادهم لتقديم الدعم والمساندة.

 

وأضاف: لن تقف صعوبة الظروف الحالية حائلاً في طريق تصحيح المسار خصوصا ان الجهاز الإداري ونوعية اللاعبين من أهم العوامل المساعدة لتحقيق نتائج جيدة كما نريدها في أسرة الفريق بما ان الهدف واحد وهو تحقيق الإنجاز.

 

وعلى جانب آخر قال خالد وليد لاعب نادي قطر: سنبذل كل ما نستطيع من أجل الفريق، حيث تسود أجواء إيجابية وحرص وتعاون لمساعدة الجهاز الفني ونأمل في تحقيق الفوز خلال مواجهة أم صلال، وان يوفق المدرب الجديد، ونحن بدورنا نحرص على تنفيذ توجيهات الجهاز الفني والسعي لتحقيق أفضل النتائج.

 

وقال: للأسف تعثرنا في بداية الموسم لكن ما يزال المجال مفتوحا للعودة الى المسار الصحيح من خلال اللعب من أجل الفوز في كل مباراة نلعبها حتى نهاية الموسم.

 

وأضاف: عملنا بجد منذ بداية الموسم وكل اللاعبين حريصون على تقديم ما بوسعهم، والجميع بنفس المستوى أساسيين وبدلاء ونفس الرغبة لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط.

اقراء ايضا