لوبيز مدرب الوكرة: مواجهة السيلية صعبة ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة جاهزية فريقه لمواجهة السيلية في الجولة السادسة من منافسات الدوري.

 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: الفريق استعد خلال الفترة الماضية بشكل جيد لخوض المواجهة، وخضع اللاعبين الذين لم يشاركوا في بطولة كأس Ooredoo لتدريبات مكثفة، ليكون جميع اللاعبين مستعدين لخوض اللقاء.

 

وأضاف: حرصنا على منح الفرصة خلال مباريات الكأس للاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة مع الفريق وهذا أمر جيد بالنسبة لهؤلاء اللاعبين للتطور وحتى يمكننا الاعتماد عليهم وقت الحاجة وهذه أهمية البطولة بالنسبة للاعبين.

 

وتابع: السيلية فريق جيد ولديهم مدرب مميز وذكي هو سامي الطرابلسي ودائما المواجهة معهم تكون صعبة لجميع الفرق، ورغم أنهم خسروا أمام الدحيل بالخمسة لكنهم قدموا مباراة قوية في الشوط الأول ونفس الأمر حدث كذلك في مباراة السد أيضا.

 

وشدد لوبيز على صعوبة المباراة وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى ما لديهم من جهد لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، من أجل الخروج بالانتصار والنقاط الثلاث لمواصلة العروض الجيدة التي يقدمها الفريق منذ بداية الدوري.

 

فيما أكد عبد الله مفتاح لاعب الوكرة على صعوبة المواجهة مع السيلية، مشيرا أن المنافس فريق منظم دفاعيا وهجوميا لكننا سنحاول تطبيق تعليمات المدرب من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

 

وعن مستوى دفاع الفريق، أكد على وجود حالة من الانسجام والتجانس بين اللاعبين، والفريق سيقدم أداء طيب في المباريات القادمة ولا يزال لديهم الأفضل ليقدموه.

 

واختتم مدافع الوكرة حديثه بالتأكيد على أن المربع الذهبي هو طموح الفريق وجميع اللاعبين يحاولوا تقديم أفضل ما لديهم لإسعاد جماهير الوكرة.

اقراء ايضا