الطرابلسي مدرب السيلية: هدفنا الحصول على النقاط الثلاث في لقاء الوكرة

قال سامي الطرابلسي مدرب السيلية إننا نسعى لاستئناف مباريات الدوري في صورة أفضل، وان تكون مباراة الوكرة في الجولة السادسة انطلاقة جيدة لنا ونحقق النتيجة الإيجابية، والفريق يستحق أن يكون في وضعية أفضل والمهم من هذه المواجهة هو حصد الثلاث نقاط.

 

وواصل: الوكرة منافسه قوي لأنه يضم العديد من اللاعبين الجيدين، ولديهم توازن على مستوى الناحيتين الهجومية والدفاعية ولديهم طاقة وحماس وطموح كبير واستقرار على المستوى الفني والإداري وهذا شيء إيجابي.

 

أضاف: حاولنا تصحيح بعض الأخطاء في الفترة الماضية خلال توقف الدوري، لاسيما على مستوى الهجوم وإنهاء الهجمات بالشكل الصحيح والتركيز على الجوانب التكتيكية، وأنه عمل خلال فترة التوقف على تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق وأثرت على مستواه ونتائجه خلال المرحلة السابقة.. فترة التوقف كانت إيجابية بالنسبة للسيلية من أجل ان نقيم أنفسنا وان نجد حلول للسلبيات التي ظهرت وان نصحح الأمور بشكل أفضل.

 

وعلى جانب آخر قال عبدالرحمن محمد حارس السيلية: مواجهة الوكرة صعبة ومهمة جداً ونحن جاهزون لتحقيق الفوز

 

وشدد على أهمية وصعوبة اللقاء، لأن المنافس فريق منظم ومميز.

 

وأضاف: لابد لنا من تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل ان نحقق انطلاقه جيدة بعد فترة توقف الدوري، وسنحاول بذل أقصى ما لدينا للظهور بشكل أفضل مما قدمناه في المباريات الماضية، وجميع اللاعبين في الجاهزية التامة للمشاركة في أي لحظة وذلك حسب رؤية الجهاز الفني.

اقراء ايضا