العربي يفوز على دايموند فود التايلاندي في آسيوية الطائرة

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العربي بداية جيدة في مستهل مشواره في بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة في نسختها الـ 11، وذلك عندما حقق الفوز بثلاثة اشواط نظيفة على فريق دايموند فود التايلاندي في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها مدينة ناخون راتشاسيما التايلانديّة حتى يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة 10 أندية تم توزيعُها على مجموعتَين . 
  وجاءت نتائج أشواط المباراة بواقع (25-23 و25-17 و25- 19)، في افتتاح مباريات المجموعة . 
   وبفوزه اليوم تصدر فريق العربي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ويتطلع غدا /الأحد/ إلى مواصلة انتصاراته عندما يلتقي فريق ريبيسكو الفلبيني في ثاني مبارياته ضمن دور المجموعات. 
  ويشار الى أن العربي سيلعب مباراته الثالثة في مرحلة المجموعات يوم بعد غد / الأثنين / حيث يلتقي مع فريق فولاد سرجان الإيراني ،و سيختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة فريق أجمك الأوزبكي / الثلاثاء / المقبل. 
 وستقام مباريات الدور ربع النهائي للبطولة يوم 14 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، وثالث المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الرابعة، وثالث المجموعة الرابعة مع رابع المجموعة الأولى، في اليوم التالي تُقام مباريات أدوار الترضية بإقامة لقاء المركزين السابع والثامن، والخامس مع السادس، بالإضافة إلى لقاء المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائيّة. 
يذكر أن الفائز بهذه البطولة سيتأهل إلى بطولة العالم لأندية الكرة الطائرة للرجال . 
  يشار الى ان المدرب خوان مانويل سيتشيلو يشرف على تدريب العربي وكانت بعثة الفريق الى تايلاند ضمت اللاعبين / رينان ريبيرو وإبراهيم محمد وجمعة فرج وعمرو هشام وأحمد بسام وعبدالعزيز الهتمي وجون شيكبو وكونستنتين كوبكوفيتش وبويان ديوكيتش وفيليبي بانديرو ومهدي صمود وبوبي جورجيف وماركو ستيفانوفيتش/ . 
 

اقراء ايضا