3 مواجهات في انطلاق الجولة الرابعة للدوري

تنطلق غدا /الأحد/ منافسات الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021- 2022، بإقامة ثلاث مباريات تجمع الدحيل مع السيلية، والسد مع الشمال، ونادي قطر مع العربي، وتختتم بعد غد /الاثنين/ الجولة بإقامة 3 مباريات تجمع الغرافة مع أم صلال، والوكرة مع الأهلي، والريان مع الخور. 
 ففي مباراة أولى غدا /الاحد/، تفتتح منافسات الجولة باللقاء الذي سيقام بين الدحيل والسيلية على استاد خليفة الدولي. 
 ويدخل كلا الفريقين بطموح الفوز وحصد النقاط الثلاث.. حيث يتصدر الدحيل الترتيب بالتساوي مع السد برصيد 9 نقاط، حققها من الفوز في أول 3 مباريات على الخور بنتيجة (4-1)، وعلي العربي بنتيجة (2-1)، وعلى الغرافة بنتيجة (3-1)، وسجل 9 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف ولم يخسر أو يتعادل حتى الآن، ووجه رسالة لكل المنافسين بأنه جاهز بقوة للمنافسة على اللقب هذا الموسم تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد لويس كاسترو. 
ومع عودة الهداف الدولي ونجم المنتخب القطري المعز علي الذي شارك في مباراة الغرافة وسجل هدف من ركلة جزاء، واكتملت القوة الضاربة للدحيل على الصعيد الهجومي وهو ما سيجعل السيلية أمام عبء قوي في الدفاع للتصدي لهجمات الدحيل. 
أما السيلية فلديه 3 نقاط بعد 3 مباريات خاضها، خسر في الأولى أمام السد بثنائية نظيفة، وفاز في الثانية على الشمال بنتيجة (3-2)، وفي الجولة الأخيرة خسر أمام العربي بهدف نظيف، وسجل 3 أهداف واهتزت شباكه ب 5 أهداف. 
 ويخسر الفريق جهوده لاعبه عادل بدر الذي تعرض للإصابة خلال مباراة العربي، وبعد إجراء الأشعة تبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي. 
 وسيحاول المدرب سامي الطرابلسي خلال مباراة الدحيل إيجاد التوازن المطلوب، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب، وهو لديه العديد من الأوراق المميزة بداية من حراسة المرمى بوجود كلود أمين، وأيضا خبرة مجدي صديق وسيرجين مابودجي وإدريس فتوحي ورامين رضائيان الذي يقدم مستويات مميزة، ومعه محمد صلاح النيل أحد مصادر الخطورة في خط الهجوم. 
وفي مباراة ثانية تقام غدا، يتبارى السد مع الشمال على استاد خليفة الدولي..وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين، حيث يسعى السد لاستمرار سلسلة الانتصارات والوصول للنقطة الـ 12، فيما سيكون الشمال المتحفز بعد تحقيق فوزه الأول في الموسم على نادي قطر، حريص على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب. 
ويمتلك السد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات، على السيلية بهدفين نظيفين، ثم الفوز على نادي قطر بنتيجة (3 -1)، وأخيرا فوزه افي مباراة كلاسيكو قطر على الريان بنتيجة (4 - 2)، في المقابل الشمال تعرض للخسارة في أول جولتين أمام الغرافة والسيلية، قبل أن يحصد فوزه الأول في الموسم والذي جاء على فريق قطر بهدفين لهدف، ليحصد أول 3 نقاط له في الموسم بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية. 
 

اقراء ايضا