مباريات مثيرة في انطلاق الجولة الثانية للدوري العراقي

تنطلق يوم غد السبت، مباريات الجولة الثانية للدوري العراقي الممتاز بإقامة خمسة مباريات، بينما تختتم مباريات الجولة بعد غد الاحد بخمس مباريات.
 
ويضيف فريق سامراء فريق القوة الجوية في المباراة التي ستقام على ملعب التاجي في العاصمة بغداد، وهو الملعب الافتراضي لنادي سامراء وذلك لعدم جاهزية ملعبه لغاية الآن، في المباراة التي يبحث بها الفريق الوافد الجديد لدوري الممتاز بعد غياب لعشر سنوات عن تحقيق نتيجة ايجابية أمام بطل الدوري بالموسم الماضي.
 
ويضيف فريق نوروز فريق النفط، ويحل فريق الكرخ ضيفاً على فريق زاخو، ويلاعب فريق الصناعة فريق القاسم، بينما يستضيف فريق نفط ميسان فريق نفط الوسط.
 
وتقام بعد غد الاحد، خمسة مباريات، حيث يستقبل فريق الطلبة فريق النجف على ملعب الشعب الدولي ، في مباراة مثيرة بين الفريقين، حيث يبحث الطلبة عن الانتصار الاول له في الممتاز، بينما يسعى النجف لتحقيق الفوز، مستفيداً من نقاط الديوانية في المباراة الاولى، بعدما لم يلعب الفريق بسبب قرار من الفيفا، ليكسب النقاط الكاملة بانتظار قرار الفيفا بخصوص المباراة.
 
ويسعى فريق الكهرباء لتأكيد بدايته القوية، بعد الفوز على فريق امانة بغداد بهدفين في الجولة الاولى، بتحقيق نتيجة جيدة أمام فريق الشرطة القادم من فوز على فريق الطلبة بهدف، في مباراة تعد بالكثير بين الفريقين، ويستقبل فريق الديوانية فريق الزوراء، ويلاعب فريق اربيل فريق امانة بغداد، بينما يلاقي فريق نفط البصرة فريق الميناء على ملعب الفيحاء في ديربي البصرة.
 
 
 
 

اقراء ايضا