عمان تواجه النيبال ومنتخب قطر العسكري في الدوحة

كشف الجهاز الفني للمنتخب العماني عن برنامجه التحضيري ومبارياته الودية التي سيجريها خلال معسكره الخارجي المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة المنتخب الأسترالي 7 أكتوبر المقبل  ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم .

وبحسب مصادر في الاتحاد العماني لكرة القدم فإن أولى المواجهات التحضيرية خلال المعسكر ستكون أمام منتخب النيبال يوم الأحد المقبل في حين سيواجه منتخبنا القطري العسكري يوم الخميس المقبل .

وقال مصدر في الاتحاد العماني لـ " الكأس " ان هذه المواجهات التحضيرية ستعزز من  مستوى الجاهزية الفنية للمنتخب قبل ملاقاة استراليا ، مشيرا الى وجود صعوبة في تأمين مثل هذه اللقاءات التحضيرية بعد اعتذار عدد من المنتخبات لصعوبة تجميع اللاعبين خارج أيام الفيفا ،  مع حرص الجهاز الفني على البحث عن مزيد من اللقاءات التحضيرية قبل موعد المواجهة الرسمية المرتقبة .

ويعسكر منتخب عمان في العاصمة الدوحة منذ 21 سبتمبر الى حين موعد المباراة المرتقبة في 7 أكتوبر أمام الأسترالي الذي منح خيار اللعب باعتباره المضيف خارج أراضيه بسبب إجراءات استراليا الاحترازية من فيروس كورونا والتمسك بـ 14 يوم حجر صحي للفريق الضيف ما دفع الاتحاد الآسيوي لاختيار ملعب محايد ، حيث ستقام مباراة عمان وأستراليا بدون جمهور .

وكان المنتخب العماني قد كسب اليابان في أولى المواجهات خارج أراضيه  وخسر الثانية من السعودية على ملعبه ، ويبحث المنتخب العماني عن فرصة تعزيز حظوظه بالمنافسة على احدى بطاقتي التأهل بالمجموعة التي تضم الى جواره منتخبات استراليا واليابان والسعودية والصين وفيتنام .

اقراء ايضا