الوكرة يعود من الخور بثلاثة نقاط غالية

حقق الوكرة الفوز على الخور بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021، على ملعب الخور ضمن مباريات الأسبوع الثالث من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .
ورفع الوكرة رصيده إلى 4 نقاط، محققا الانتصار الأول له هذا الموسم، بعد الخسارة أمام العربي في الجولة الأولى 0-1، والتعادل مع الريان 1-1 في الجولة الثانية.
فيما استمر الخور بدون انتصار، وتلقى هزيمته الثانية هذا الموسم، وبقى برصيد نقطة واحدة من التعادل في الجولة الماضية أمام أم صلال 1-1، وخسر في الجولة الأولى من الدحيل 4-1 .
سجل هدفي الوكرة: النجم الجزائري محمد بن يطو في الدقيقة 24، الأنجولي دالا الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، فيما سجل هدف الخور الوحيد اللاعب سعيد براهمي في الدقيقة 93 .
وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاء الشوط الأول قويا ومتكافئا بين كلا الفريقين وبدت الرغبة الهجومية واضحة خصوصا لأصحاب الأرض من أجل تأمين أول انتصار لهم في الموسم.
وفي الدقيقة 16 نجح اللاعب سعيد براهمي من تسجيل هدف، لكن الحكم سعود العذبة ألغى الهدف بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الVAR .
الهدف الملغي زاد من حماس لاعبي الوكرة ورغبتهم في هز شباك بابا جبريل، وبدأ الفريق بالفعل في تكثيف الضغط من الأطراف حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق الجزائري محمد بن يطو بعد متابعة لعرضية متقنة من الجهة اليمنى خطفها قبل دوس سانتوس مدافع الخور ليضعها في المرمى ويهدي فريقه هدف التقدم 1-0 .
وفي الوقت الذي كان يتوقع فيه الجميع أن ينتهي الشوط الأول بالهدف الوحيد لبن يطو باغت الأنجولي جاسينتو دالا لاعب الوكرة الجميع بتسجيل الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة انفرد خلالها بمرمى بابا جبريل ووضعها في المرمى ليتقدم الوكرة 2-0 وينتهي في الشوط الأول بهذه النتيجة.
في الشوط الثاني عزز الوكرة من تواجده في منطقة الجزاء ووسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي الخور للحفاظ على الهدفين اللذين تقدم بهما في الشوط الأول.
ورغم محاولات لاعبي الخور لكن لم يشكلوا أي خطورة على مرمى الحارس سعود الخاطر.
وقبل أن ينتهي اللقاء ويطلق الحكم سعود العذبة صافرة النهاية، قلص الخور الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب سعيد محمد براهمي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس الوكرة لكنه لم يكن كافيا، لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز الوكرة 2-1 ويحقق أول انتصار له هذا الموسم .
 

اقراء ايضا