لوبيز: عملنا بشكل جيد استعداداً لمواجهة نادي قطر

قال ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن فريقه عمل بشكل جيد طوال الأيام الماضية من أجل التجهيز لمواجهة فريق قطر في الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021.

أضاف: الفريق مستعد لهذه المباراة وكان أمامنا الوقت الكافٍ للعمل على هذه المباراة، وأتمنى أن تعود مرة أخرى النتائج الإيجابية للفريق.

وواصل: اللاعبون يقاتلون، والتدريبات كانت تسير بالشكل الممتاز في الأسبوع الماضي قبل مواجهة العربي ولكن في المباراة لم يفز الفريق.. الوكرة قادر دائمًا على استعادة نغمة الانتصارات، وكنا نحرص على ذلك في المباراة الماضية، والمواجهة لم تكن سيئة ولكن حدث خطأ فردي أدى إلى ضربة جزاء وتم تسجيل هدف.

وتابع: من الطبيعي في كرة القدم هناك العديد من الأخطاء ولكن ليس كل الأخطاء يتم ترجمتها إلى أهداف، ولكن في هذه اللحظة على فريقنا خطأ واحد يترجم إلى هدف ضدنا، هذا صعب، ولكن سوف نستعيد العمل الجيد والقتال للاعبين والتدريبات الجيدة والعقلية السليمة، ونحتاج إلى فوز واحد للرجوع مرة أخري للطريق الصحيح.

من جانبه أكد محمد بن يطو مهاجم فريق الوكرة أن مباراة فريقه المقبلة أمام نادي قطر مهمة جدًا لأنها أمام منافس قوي فضلاً عن أنه لا بديل فيها عن الفوز للفريق.

وأضاف بن يطو: نحن نبحث دائمًا عن النقاط الثلاث والانتصارات، هذا الفوز الذي سيتيح لنا العودة إلى النتائج الإيجابية، لذلك بالتأكيد ستكون استعداداتنا قوية لأننا نعمل دائمًا في التدريبات على الجانبين التكتيكي والفني بطريقة جيدة، وأعتقد أنه كان لدينا الوقت كاملًا لنكون جاهزين للعب هذه المباراة.

وتابع: أعترف بأن الوكرة يعاني من قلة الأهداف هذا الموسم، لأنه تم تسجيل ثلاثة عشر هدفًا فقط، وسجل هدف واحد فقط في سبع مباريات تم لعبها، ولا أعرف الأسباب وراء ذلك، في بعض الأحيان يكون ذلك بسبب ضعف التركيز، وأحيانًا بسبب سوء الحظ، خاصة أن أسلوب الفريق هو الحفاظ على الكرة، والبدء دائمًا في الهجوم، والفريق يبحث دائمًا عن الفوز، لذا فإن أسلوب الفريق هو الهجوم.

اقراء ايضا