تمديد مرحلة البيع الحصرية لتذاكر كأس العالم للأندية لحاملي بطاقات Visa

مدّد FIFA مرحلة البيع الحصرية لحاملي بطاقات Visa بعد نجاح بيع تذاكر كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠٢٠™ المقدّمة من Alibaba Cloud، إذ كان من المقرّر أن تُختتم هذه المرحلة اليوم في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت الدوحة.

وبفضل هذا التمديد ستُتاح للمشجعين فرصة حصرية أخرى لتأمين تذاكر المباريات على موقع FIFA.com/tickets تمتد لغاية 24 يناير/ كانون الثاني في الساعة 12:00 بتوقيت الدوحة و10:00 بتوقيت وسط أوروبا، وذلك باستخدام بطاقات Visa المصرفية.

لا تزال تذاكر بعض المباريات متوفرة للجماهير، ويتوقع FIFA أن تتوفّر في الأيام المقبلة المزيد من التذاكر ولجميع المباريات بما في ذلك المباراة النهائية، وتتراوح أسعار هذه التذاكر ما بين 10 ريالات قطرية لتذكرة الفئة الثالثة للمباريات الخمس الأولى و300 ريال قطري لتذكرة الفئة الأولى الخاصة بالنهائي.

ستشهد بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™ اجتماع أفضل المنتخبات في العالم بداية الشهر المقبل للتنافس على المجد العالمي الأرقى في كرة القدم للأندية، إذ ستنطلق المباريات في الرابع من فبراير/شباط، وتُلعب المباراة النهائية في الحادي عشر من نفس الشهر.

فبالإضافة للفريق المضيف الدحيل، انضم الأهلي، وبايرن ميونيخ، وأولسان هيونداي وتيجريس يو أن إل إلى التشكيلة الأساسية للبطولة، وسيلتئم المحفل بالتحاق الفائز في نهائي كوبا ليبرتادوريس المقرّر إجراؤه في 30 يناير/ كانون الثاني.

اقراء ايضا