نيبوشا: هدفنا استعادة الانتصارات في لقاء السيلية

قال نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي إن مواجهة السيلية في الأسبوع الخامس عشر للدوري لن تكون سهلة وذلك بسبب حاجة فريقه للنقاط من اجل استئناف مسيرة الانتصارات.

وأضاف مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه سيواجه فريقا قويا يقوده واحدا من أميز المدربين وهو الكابتن سامي الطرابلسي الذي حقق نجاحات كبيرة من قبل كلاعب والآن يحققها كمدرب في الملاعب القطرية، مبينا أن للسيلية فريقا قويا ويملك قدرات كبيرة وفي صفوفه النجم العراقي الذي دربه من قبل وهو مهند علي، ولكنه جهز فريقه لمواجهة قوية يتحقق فيها الانتصار بعد الخسارة من الخور.

وكشف المدرب أنهم تناقشوا كثيرا حول أداء الفريق ونتائجه ومباراته الأخيرة أمام الخور والتي خسرها بهدف، وجدد المدرب ثقته في قدرات لاعبي فريقه، وقال إن القاعدة عنده في العمل هو المزيد من التجويد وتصحيح الأخطاء دون البحث عن الأسباب، مردداً مقولة: "إذا أردت أن تبحث عن الأسباب لكل هزيمة فستظل تبحث عنها دائما دون أن تركز على عملك".

وأضاف إنه يثق في قدرات لاعبيه جيدا ويعلم أنهم يملكون أفضل من المستوى الذي ظهروا به في المباراة الأخيرة، وعليه أن يعُدهم لتقديم الأفضل في المباراة المقبلة والمرحلة القادمة.

من جانبه أكد بارو صديقي لاعب الأهلي أن المواجهة أمام السيلية لن تكون سهلة من واقع حاجتهم لتحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات وحاجة السيلية للتقدم، وقال اللاعب إن الأهلي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين في جميع خطوط اللعب كما يملكون روح عالية، والفريق يحتاج فقط إلى سرعة رد الفعل في المباريات.

وأضاف: إذا بدأنا المباريات بمثل الطريقة التي ننهيها بها في الملعب فإننا سنحقق الفوز بكل تأكيد، وقد افتقدنا ردة الفعل السريعة على نحو ما حدث في مباراتي العربي والخور، وعلينا أن نعمل من أجل أن نكون أفضل في المباريات القادمة.

اقراء ايضا