3 مواجهات بعد غد في بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد

تقام بعد غد /السبت/ 3 مواجهات في انطلاق بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2020 / 2021 ، حيث يلتقي الريان مع منتخب الشباب وقطر مع الشمال والعربي مع الغرافة .

وتقام البطولة بنظام جديد هذا الموسم حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين تضم الأولى الوكرة والدحيل والريان والسد والخور ومنتخب الشباب ، فيما تضم الثانية العربي والأهلي والغرافة والشمال وقطر.
   وتصعد الفرق بمجموع نقاطها في المرحلة الأولى إلى المرحلة الثانية التي سيتم فيها تقسيم الفرق إلى مجموعتين أيضا حيث تضم المجموعة الأولى أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة ، وتضم المجموعة الثانية باقي الفرق ولا يمكن للفرق التي التقت في المرحلة الأولى أن تلتقي في المرحلة الثانية ، على أن يتم تحديد الترتيب النهائي للفرق من الأول الى السادس من خلال المجموعة الأولى ومن السابع إلى الحادي عشر من خلال المجموعة الثانية .
  وتعد كأس الاتحاد أولى بطولات الموسم الجديد ، على أن تقام بدون اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب القطري الأول والذي يستعد للمشاركة في منافسات النسخة السابعة والعشرين من بطولة العالم للرجال المقررة في مصر خلال شهر يناير من العام المقبل 2021.
   ويشارك منتخب الشباب في بطولة كأس الاتحاد، وذلك في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب (تصفيات بطولة العالم - المجر 2021 ) المقررة خلال الفترة من 20 إلى 29 مارس المقبل في مدينة شيراز الإيرانية.
    وكان الوكرة أحرز لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي ، بينما حل الدحيل في المركز الثاني ، والشمال في المركز الثالث .
 

اقراء ايضا