فيسيل كوبي يجتاز سوون سامسونغ بلو وينغز بركلات الترجيح

تأهل نادي فيسيل كوبي الياباني إلى الدور قبل النهائي عقب فوزه على سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي بفارق ركلات الترجيح 7-6 بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 يوم الخميس على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2020.

في الوقت الأصلي تقدم سوون بلو وينغز عبر هدف بارك سانغ-هيوك في الدقيقة السابعة، قبل أن يسجل فيسيل كوبي هدف التعادل عن طريق كيوغو فوروهاشي (40).

وأكمل سوون بلو وينغز المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المهاجم كيم تاي-هوان في الدقيقة 38.

واستمر التعادل حتى انتهاء الوقت الأصلي ثم في الشوطين الإضافيين، فتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي كان الفوز فيها من نصيب فيسيل كوبي بواقع 7-6.

ويتقابل فيسيل كوبي في قبل نهائي الشرق مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الذي تغلب على بكين الصيني 2-0 على ذات الملعب يوم الخميس أيضاً بالمباراة الثانية من من الدور ربع النهائي.

وكان فيسيل كوبي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقطة من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط لسوون سامسونغ بلو وينغز الثاني، وغوانغزهو ايفرغراند الصيني الثالث، ثم فاز في دور الـ16 على شنغهاي اس آي بي جي الصيني 2-0.

في المقابل حصل سوون بلو وينغز على المركز الثاني في المجموعة السابعة، وفاز في دور الـ16 على يوكوهاما مارينوس الياباني 3-2.

وتقابل الفريقين مرتين في دور المجموعات، حيث فاز فيسيل كوبي 1-0 في سوون، ثم فاز سوون بلو وينغز 2-0 في الدوحة.

اقراء ايضا