الوكرة يفوز على السيلية بثلاثية في دوري نجوم QNB

تمكن الوكرة من تحقيق فوز مهم في افتتاح الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB   على حساب السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مساء يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020.

أحرز أهداف الوكرة محمد بن يطو وعمر علي وكريستيان بريتو، في الدقائق 49 و52 و75 على التوالي، بينما أحرز هدف السيلية الوحيد عبد القادر إلياس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، وهو فوز استعاد من خلاله الوكرة حصد النقاط من جديد، ورفع رصيده إلى عشر نقاط وتجاوز السيلية الذي تجمد رصيده عند ثماني نقاط.

وكان الوكرة الأفضل على مدار شوطي المباراة بالرغم من أن الشوط الأول من اللقاء جاء أقل من المتوسط من حيث المستوى الفني، ولم تكن هناك فرص خطيرة على المرميين باستثناء فرصة وحيدة.

في الدقيقة 35 لعب مراد ناجي كرة عرضية من ناحية اليمين للوكرة حاول محمد بن يطو ان يستحوذ عليها لكنها مرت منه لتصل إلى عمر علي داخل منطقة الجزاء وفي مواجهة المرمى، ولكنه سددها فوق العارضة مهدراً فرصة مؤكدة للوكرة بعد أن منعه حمد العبيدي مدافع السيلية من التسديد في المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بالرغم من أفضلية الوكرة.

جاءت بداية الشوط الثاني أكثر إثارة، وأحرز الوكرة هدفين في ثلاثة دقائق، حيث كان الهدف الأول عن طريق محمد بن يطو في الدقيقة 49 بهجمة منظمة وسريعة من ناحية اليسار، حيث مرر عمر علي إلى كريستيان بريتو الذي لعب كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء خطفها محمد بن يطو في المرمى قبل المدافعين.

والهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق عمر علي، ولكن الهجمة هذه المرة جاءت من ناحية اليمين، حيث لعب علي مال الله كرمي كرة عرضية من اليمين وصلت لمحمد بن يطو لعبها مباشرة داخل منطقة الجزاء أيضاً خطفها عمر علي في المرمى قبل المدافعين.

وظلت الخطورة لصالح الوكرة، وفي الدقيقة 75 أحرز كريستيان بريتو الهدف الثالث بعد أن انطلق عمر علي من ناحية اليمين ومرر كرة لكريستيان بريتو سددها بلمسة واحدة في المرمى.

وحاول السيلية تقليص الفارق ولكن تأخر كثيراً، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز عبد القادر الياس الهدف الوحيد للسيلية، لتنتهي المباراة بفوز الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 

 

اقراء ايضا