نادي الدوحة يعلن الجدول الزمني للجولة الختامية للدراجات المائية

أعلن نادي الدوحة للرياضات البحرية، الجدول الزمني للجولة الخامسة والختامية من بطولة قطر للدراجات المائية، والمقررة إقامة فعالياتها يوم /السبت/ المقبل على شاطئ المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ بموقع النادي. 
وتشهد منافسات الجولة التي أغلق باب التسجيل فيها مساء اليوم، مشاركة كبيرة من أبرز المتسابقين الذي يتنافسون من أجل تحقيق الفوز في خمس فئات هي: واقف محترفين، جالس ستوك مبتدئين، جالس ستوك محترفين، جالس سوبر ستوك، والاستعراض الحر /فري ستايل/. 
وتبدأ فعاليات الجولة الخامسة في السابعة صباحا بالفحص الفني للدراجات المائية بموقع النادي ولمدة ساعة، وذلك للتأكد من أمن وسلامة كل الدراجات المشاركة في المنافسات حسب فئتها لخوض السباقات الرئيسية وحسب اللوائح الفنية المعتمدة، على أن يعقد في الثامنة والنصف الاجتماع التنويري للدراجين ولمدة نصف ساعة، والذي سيتم خلاله شرح تعليمات السباق إضافة للشرح التوضيحي لمسار السباق "الكورس". وتبدأ التجارب الحرة للدراجات في التاسعة وعشر دقائق وحتى العاشرة من أجل تعرف المتسابقين على مسار السباق "الكورس"، وكذلك تجربة دراجاتهم والوقوف على مدى جاهزيتها قبل خوض غمار المنافسة الرسمية لكل فئة من الفئات المشاركة خلال الفترة من العاشرة وأربعين دقيقة وحتى الثانية عشرة ظهرا، حيث ستبدأ بالسباق الرئيسي الأول لفئة واقف محترفين، ثم السباق الرئيسي الأول لفئة جالس ستوك مبتدئين، يليه السباق الرئيسي الأول لفئة جالس ستوك محترفين، وأخيرا السباق الرئيسي الأول لفئة جالس سوبر ستوك. 
وتستأنف منافسات الجولة في الفترة المسائية في الثانية والنصف ، حيث يقام السباق الثاني في كل فئة من الفئات الأربع على الترتيب، على أن تختتم هذه  الجولة بمنافسات فئة الاستعراض الحرة /فري ستايل/، على أن تقام مراسم تتويج الفائزين في جميع الفئات في تمام الرابعة والنصف مساء. 
 

اقراء ايضا