الوكرة يتصدر المرحلة الأولى للدوري العام للرجال لكرة اليد

تصدر الوكرة المرحلة الأولى للدوري العام القطري للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 – 2020 ، رغم خسارته اليوم أمام الشمال بنتيجة 27 / 30 في ختام الجولة الأخيرة للمرحلة الأولى من الدوري .
وقد حسم الوكرة المركز الأول لصالحه برصيد 23 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي حل ثانيا برصيد 22 نقطة بأفضلية فوزه في المواجهة المباشرة أمام العربي الذي جاء ثالثا بنفس الرصيد ، فيما رفع الشمال رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع .
وحقق الغرافة فوزا مهما على الريان بنتيجة 29 / 23 بعد أن كان الشوط الأول انتهى بتقدمه 16 / 9 ، ليضمن بذلك التواجد بين الفرق الستة الأوائل في المرحلة الثانية من الدوري .
وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده إلى 19 نقطة وهو نفس رصيد الريان بعد الخسارة ولكن فوز الغرافة اليوم منحه الأفضلية للحصول على المركز الخامس بينما جاء الريان في المركز السادس .
كما فاز الدحيل على الخور بنتيجة 34 / 26 بعد أن انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل 14 / 14 .
ورفع الدحيل رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع ، مقابل 10 نقاط للخور في المركز العاشر .
وبانتهاء المرحلة الأولى للدوري العام للرجال لكرة اليد تأهل الوكرة /الأول/ والأهلي /الثاني/ مباشرة إلى الدور قـبل النهائي ، بينما يلتقي العربي /الثالث/ مع الريان /السادس/ فيما يلعب الدحيل /الرابع/ مع الغرافة /الخامس / يوم /الاثنين/ المقبل ، حيث يتأهل الفائزان لملاقاة الوكرة والأهلي في مباراتي الـدور قـبل النهائي يوم /الخميس/ المقبل ، على أن يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني في الدوري في حين يتقابل الفريقان الخاسران لتحديد المركزين الـثالث والرابع يوم /الأحد/ 8 نوفمبر المقبل .

اقراء ايضا