السد يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة

أكمل فريق السد عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2019 - 2020)، بعدما أقصى الريان حامل اللقب وتغلب عليه بنتيجة (102 -77) وبفارق 25 نقطة في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على صالة الغرافة في ختام مباريات الدور ربع النهائي.
وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (24-21، 26-12، 31-26، 21-18) لصالح السد.
وشهدت مباراة السد والريان إثارة كبيرة في غالبية فتراتها، حيث تفوق السد في فترتي الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بنتيجة (50-33) وبفارق 17 نقطة.
وفي فترة الشوط الثاني قدم الريان أداء جيدا وحاول العودة في نتيجة المباراة، لكن السد لم يمنحه الفرصة وواصل تفوقه لينهي الشوط الثاني لصالحه أيضا (52-44)، وبالتالي نتيجة المباراة الإجمالية.
وضرب السد بهذا التأهل موعدا في الدور نصف النهائي المقرر يوم السبت المقبل، مع الوكرة الذي تأهل بدوره إثر فوزه الكبير على الغرافة (90-66) في إطار مباريات الدور ربع النهائي.
وفي مباراة نصف النهائي الثانية التي ستقام في اليوم نفسه، يلتقي العربي مع الأهلي، وذلك بعد تخطيهما عقبتي الخور (73-59) والشمال (85-56) تواليا في إطار مباريات الدور ربع النهائي.
ومن المقرر أن يتأهل الفائزان في الدور نصف النهائي إلى المباراة النهائية للمسابقة المقررة يوم /الثلاثاء/ الموافق الثالث من نوفمبر المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن فريق الريان توج بطلا لكأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي الماضي، عقب فوزه على السد بنتيجة (80-77) في المباراة النهائية للمسابقة.

اقراء ايضا