يوسف آدم: ثقتنا كبيرة في كل اللاعبين قبل لقاء الخور

قال يوسف آدم مدرب الخريطيات إن مباراة صعبة جداً تنتظرهم أمام الخور بالجولة الخامسة من دوري نجوم QNB كون المنافس يعتبر من الفرق المنظمة والصعبة جداً على ملعبها ويجب أن يكون تركيزنا في أعلى درجاته من أجل أن نظهر بمستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وأضاف يوسف آدم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ثقتنا كبيرة في جميع لاعبي الخريطيات والفريق قادر على تجاوز الخور رغم قناعتنا بصعوبة المواجهة وأنها لن تكون سهلة بأية حال من الأحوال، وإن شاء الله ندخل المباراة ونحن في كامل جاهزيتنا.. المباراة ذات أهمية ومثل كل المباريات ومن الطبيعي أن نطمح إلى النقاط الكاملة مع أي فريق سواء كان في المقدمة أو الوسط أو في آخر الترتيب.

 

وأوضح بالنسبة للغيابات، توجد غيابات ولكنها إصابات غير مؤثرة فنحن في هذا الموسم نعتمد على عشرين لاعباً واللاعبين الأساسيين والبدلاء في مستوى واحد تقريباً، وبالتالي فإن الغيابات الحالية لن تكون مؤثرة.

 

من جانبه قال الحاج مصطفى لاعب الخريطيات إن مباراتهم مع الخور تعتبر من المواجهات المهمة في الدوري باعتبار أن نقاطها ستحسن من وضع الفريق في جدول الترتيب ويستعيد بها نغمة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الخريطيات في الجولة الماضية أمام الغرافة.

 

وأضاف مصطفى في المؤتمر الصحفي: نحترم فريق الخور كثيراً حيث يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين من المحترفين الأجانب والمواطنين، كما أنه يخوض المباريات بقوة خاصة في ملعبه ولكن في ذات الوقت تظل الثقة كبيرة في جميع لاعبي الخريطيات لأن طموحاتنا كبيرة جداً في تقديم المستوى المشرف في هذه المواجهة من أجل الحصول على نقاط المباراة الكاملة، وهذا هدفنا الأساسي لذلك سندخل المباراة بقوة وبأسلحة التركيز والحماس والاصرار والابتعاد عن الأخطاء التي ظهرت خلال المباراة الماضية.

اقراء ايضا