تشافي مدرب السد : لامجال للتراخي أمام الأهلي

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي على جاهزية لاعبي الزعيم لمباراة الأهلي المقبلة، ضمن الاسبوع الخامس للدوري والتي ستقام مساء الاحد على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وتحدث تشافي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : بعد الفوز على الدحيل ستكون المباراة المقبلة مهمه جدا، خاصة والاهلي لم يخسر اي نقطة حتى الآن ويظهر بمستوى جيد، وهذا بسبب مدرب الاهلي الذي يقوم بعمل رائع والفريق يختلف من الموسم الماضي.

وأضاف مدرب السد : هذه المباراة نعتبرها نهائي لانه في حالة فوزنا بالنقاط الثلاث نصعد لصدارة الدوري ولذلك هي مباراة مهمة جدا لنا، ستكون صعبة لانهم لديهم الثقة ويسيرون في افضل فترة لهم في السنوات الأخيرة.

وقال المدرب الأسباني : “كل المباريات القادمة تعتبر نهائيات، نريد ان نفوز بهذه البطولة وهي هدفنا الأول هذا الموسم”.

وبخصوص جاهزية الفريق لمباراة الأهلي، قال تشافي : السد يسير في فترة طيبة بعد الفوز على الدحيل، ولا مجال للتراخي لان الاهلي فريق رائع معه لاعبين مميزين، خاصة اللاعبين المحترفين ديامي ولوري والزهر وبيريز وابراهيمي، وبالتالي ستكون مواجهته صعبة للغاية، ولكن نحن السد ودائما نطمح للفوز.

وأضاف مدرب السد : المباراة ستكون مثيرة للغاية لانها بين المتصدر والوصيف، ومن الممكن ان نصل الى الصدارة بالفوز بالنقاط الثلاث، هي مباراة مهمة جدا لنا ضد الفريق الافضل حتى الان في الدوري.

وعن مباراة الدحيل الأخيرة وفوز الفريق بثلاثية، قال : ظهرنا بمستوى رائع ضد الدحيل والفريق عمل بكيفية جيدة ومع طريقة اللعب بثلاثة مدافعين ومحورين واكرم ونام كان لهما دور كبير في فتح اللعب، استحوذنا على الكرة وسيطرنا على المباراة ونحن سعداء بمستوى اللاعبين خاصة الشباب

وأتم تشافي حديثه قائلا : “كسبنا النقاط الثلاث أمام الدحيل ولكن مشوار الدوري مستمر وطويل وتفكيرنا الآن في مباراة الاهلي المقبلة”.

اقراء ايضا