مدربو أندية الوكرة والعربي وأم صلال وقطر يرفعون درجة التحدي في خامس جولات دورينا

أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون، مدرب العربي، أن معنويات فريقه مرتفعة بعد الفوز على أم صلال، وأنه من الجيد دخول مباراة الوكرة غدا /السبت/ في الأسبوع الخامس من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2020 / 2021 بأربع نقاط أفضل من نقطة واحدة أو نقطتين.

  وقال هالجريمسون، في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل انطلاق المواجهة، " نعلم أن لقاء الوكرة صعب، وهو فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين.. يجب علينا خوض اللقاء بكل قوة، وأن نمتلك 11 لاعبًا مقاتلًا في الملعب".
  وأشار الى ان اللاعب حمدي الحرباوي شعر بألم في الركبة قبل نهاية لقاء أم صلال، "ولذلك لم نرغب في المخاطرة به، خاصة أن لدينا مباريات مهمة مقبلة.. ومن المرجح أن يكون اللاعب خارج قائمة العربي لأسبوع أو أسبوعين، لدينا أكثر من لاعب سيغيب عن مباراة الوكرة، مثل محمد صلاح النيل، الذي يغيب لمدة 6 أسابيع، بالإضافة لحمدي الحرباوي وسيباستيان سوريا ومهدي ترابي".
  من ناحيته، أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب الوكرة، أن فريقه استعد بأفضل صورة ممكنة لمواجهة العربي التي وصفها بأنها جاءت في ظروف صعبة من حيث ضيق الوقت.
  وقال لوبيز " نجهز الفريق للوصول بجميع عناصره لأقصى درجات الجاهزية.. نلعب أمام العربي من أجل البحث عن نقاط اللقاء".
  وحول الأخطاء التي ارتكبها الفريق أمام الريان، علق المدرب بقوله "الأخطاء كانت معظمها من المدرب وليس اللاعبين، بعض الأوقات المدرب يكون ذكيا، وأحيانا يقع في الخطأ...اللاعبون داخل أرض الملعب لم يقدموا نفس المستوى الذي ظهروا به خلال المباريات السابقة، المباراة الماضية يتحمل المدرب مسئولية الهزيمة".
 

وفي مواجهة ام صلال ونظيره نادي قطر، أكد المغربي عزيز بن عسكر مدرب أم صلال، أن مواجهة قطر غدا صعبة للغاية، وقال "صعوبة المباراة تكمن في الموقف الحالي للفريقين في جدول الترتيب، حيث أن لدينا نقطة، ونادي قطر لديه ثلاث نقاط.. علينا أن نلعب بكل قوة لتحقيق الانتصار، ونأمل تجاوز هذه المرحلة لاسيما أن الفريق يؤدي بشكل حيد علي مدار الأيام من خلال التدريبات، وعلينا تجاوز الصعاب لتخطي المرحلة الحالية".
  وأضاف "طموحنا الفوز وهو نفس طموح نادي قطر، وطموح أي فريق، لكن علينا أن نجتهد ونركز في المباراة من أجل تحقيق النقاط الثلاث".
  على الجانب الاخر، أكد يونس علي، مدرب نادي قطر، أن لقاء فريقه أمام أم صلال، يمثل أهمية كبرى للفريقين، وقال "تنتظرنا مباراة صعبة، خاصة أن أم صلال فريق جيد ويقدم مستويات طيبة".
  وأضاف المدرب أن أم صلال أجرى تغييرات نوعية وظهر بصورة جيدة أمام العربي رغم خسارته، "سنحاول استغلال جودة أدائنا أمام الدحيل، لتقديم مستوى ونتيجة أفضل.. لا بد أن نخوض المباراة وكأنها نهائي، خاصة أن المواجهات بين الفرق المتقاربة في الترتيب تشهد تنافسًا وندية وإثارة، جاهزون وطموحنا كبير..من الممكن أن تشهد التشكيلة إضافات جديدة، لكن بشكل عام لم يكتمل الفريق بعد، وما يهمني أن المجموعة متجانسة أساسيين وبدلاء".
 

اقراء ايضا