لوبيز مدرب الوكرة : ضيق الوقت يحكم تحضيراتنا لمواجهة العربي

أكد الأسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة أن فريقه استعد بأفضل صورة ممكنة لمواجهة العربي، في ظل الظروف الحالية.

وقال لوبيز مباراة العربي قريبة جداً وكان لدينا يومين فقط للتدريب، وقبلها يومان للإستشفاء بالطبع، و خلال التدريب عملنا بجد للمواجهه الصعبة أمام فريق العربي.

وعن مدى تأثير ضيق الوقت على استعدادات الفريق قال: كان هناك شهر تقريباً توقف و بعد ذلك مبارتين و بعد ذلك توقف مرة أخرى ، هذا ليس بشئ جيد للاعبين هذا أكيد ، ولكن في بطولة الدوري حالياً أجهز أنا و الطاقم الفني الفريق للوصول بجميع عناصره لأقصى درجة من الجاهزية و لكن بالطبع هذا ليس بالعمل السهل فقد توقفنا لمدة شهر و الآن نلعب مبارتان خلال خمسة أيام و ذلك ليس بالسهل بالطبع .

وحول الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباراة الماضية قال المدرب الأسباني: الأخطاء كانت معظمها من المدرب و ليس اللاعبين هذا واضح جداً فبعض الأوقات المدرب يكون ذكياً و صائباً في قراراته و لكن المباراة الماضية لم يكن المدرب كذلك، حقيقي أن اللاعبين داخل أرض الملعب لم يقدموا نفس المستوى الذي ظهروا به خلال المباريات السابقة و لكن أعتقد بأن المباراة الماضية يتحمل المدرب مسؤولية خسارتها.

اقراء ايضا