الجواد شكور يفوز بلقب كأس وذنان للخيل المهجنة الأصيلة

أهدى الجواد الأحمر /شكور/ مالكه خليفة بن شعيل الكواري لقب كأس وذنان للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ، لمسافة 1800 متر، بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط الثامن /الرئيسي/ للسباق الثالث في موسم 2020 /2021، الذي نظمه نادي السباق والفروسية مساء اليوم على المضمار الرملي بالريان. 
ونجح الجواد /شكور/ في الحصول على ذلك المركز بفارق مريح عن بقية منافسيه بعدما سيطر بقوة في الشوط حتى وصل إلى خط النهاية بإشراف المدرب زهير محسن، وبقيادة الخيال جي بي غيامبير. 
وفاز المهر الأزرق /أبهات/ ملك وإنتاج أم قرن بالمركز الأول في أول أشواط السباق الذي خصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة عمر 4 سنوات لمسافة 1700 متر، مع المدرب ألبان دو ميول والخيال رونن توماس. 
وحققت المهرة الحمراء /غولد فليس/ ملك ناصر سعيد العيده الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة لمسافة 1700 متر مع المدرب جاسم الغزالي والخيال صالح سالم المري. 
    كما فاز الجواد الأزرق /مذهل/ ملك شعيل بن خليفة الكواري بالمركز الأول في الشوط الثالث المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة لمسافة 1700 متر مع المدرب جاسم الغزالي والخيال صالح سالم المري. 
وتمكن الجواد الأحمر /شلبروك/ ملك أبناء عبدالله محمد آل الشيخ الكواري من الفوز بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ، لمسافة 1200 متر مع المدرب جاسم غزالي والخيال راشد علي الصعاق. 
ونجحت المهرة الزرقاء /جودي/ ملك وإنتاج مزرعة الوسمية في إحراز الفوز بالمركز الأول في الشوط الخامس المخصص للخيل العربية الأصيلة، تكافؤ تصنيف 75 وأقل، لمسافة 1200 متر مع المدرب جورج ميكاليدس والخيال ألبرتو سنا. 
كما فازت المهرة الحمراء /وضحة/ ملك سيف بن راشد آل سيف الخيارين بالمركز الأول في الشوط السادس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي، تكافؤ لمسافة 1200 متر مع المدرب محمد خالد الأحمد والخيال لوكا مانيتزي. 
وأحرز المهر الأحمر /معيوف/ ملك وإنتاج الشقب ريسنغ الفوز بالمركز الأول في الشوط السابع المخصص للخيل العربية الأصيلة، تكافؤ، لمسافة 1900 متر مع المدرب ألبان دو ميول والخيال رونن توماس. 
 

اقراء ايضا