تأهل الريان والعربي إلى نصف نهائي كأس سمو الأمير للكرة الطائرة

تأهل فريقا الريان والعربي إلى الدور نصف النهائي من النسخة الثانية والأربعين من بطولة كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي 2019 /2020، التي يحرص الاتحاد القطري للعبة خلالها على تطبيق إجراءات احترازية وصحية مشددة، حفاظا على الجميع من فيروس كورونا /كوفيد-19/، حيث قام بإخضاع جميع المشاركين في إدارة وتنظيم هذه المباريات من لاعبين وحكام وإداريين وعمال للفحص الطبي. 
وجاء تأهل الريان إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الوكرة بثلاثة أشواط نظيفة بواقع /25 - 11 و25 - 16 و25 - 16/ في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على صالة اتحاد اللعبة ضمن الدور ربع النهائي الذي شهد اليوم أيضا فوز العربي على الغرافة بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع /25 -13 و25 - 19 و25 - 20/. 
وكانت منافسات الدور ربع النهائي انطلقت أمس /الثلاثاء/ وشهدت تأهل فريقي الشرطة وقطر إلى الدور نصف النهائي بعد فوز الأول على الخور بثلاثة أشواط نظيفة، والثاني على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين. 
وستجمع مباريات الدور المقبل الشرطة مع قطر، والعربي مع الريان. 
يشار إلى أن مباريات الدور ربع النهائي من هذه البطولة لعبت بنظام خروج المهزوم وتأهلت منه أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي الذي ستقام مباراة الذهاب فيه في يوم 24 أكتوبر الجاري والإياب في يوم 26 منه، على أن تلعب مباراة فاصلة في حالة تساوي الفرق، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية التي ستلعب يوم 31 من الشهر نفسه. 
 

اقراء ايضا